أدبي الأحساء يكرم العاملين في مهرجان جواثا الخامس

أدبي الأحساء يكرم العاملين في مهرجان جواثا الخامس

أكد رئيس نادي الاحساء الادبي د. ظافر الشهري أن مجلس إدارة النادي وعشاقه ما زالوا يعملون كمتطوعين لخدمة الثقافة والأدب وذلك بعد انتهاء فترة رئاسة المجلس، وذلك نظرا للإقبال الجماهيري على الفعاليات التي تقام في النادي.

وقال د. الشهري خلال الاحتفالية التي أقامها النادي مساء أمس الاول لتكريم 66 شابا وشابة ممن عملوا في مهرجان جواثا الثقافي الخامس: آثرنا على انفسنا حتى لا يحرم الجمهور من الفعاليات الادبية والثقافية، حيث كنا بين خيارين، إما أن يقفل النادي بانتهاء فترة الرئاسة ويحرم الجمهور من الأنشطة، أو الاستمرار في البرامج على حساب جهد المجموعة.


وذكر رئيس النادي أن الجميع كان يعمل متطوعا بهدف تعزيز مكانة المثقفين والمثقفات السعوديين، والنهوض بالمنجز الأدبي الثقافي السعودي، فيما كان العمل يؤدى بحب وبنفس راضية مقتنعة، حتى يأتي مجلس إدارة جديد ينهض بالمسؤولية، مشددا على أن المؤسسات الثقافية ومنها الأندية الأدبية يجب ألا يتوقف العمل فيها بانتهاء فترة مجالسها.

وشهد الحفل الذي قدمته الكاتبة إلهام الجبارة تكريم منسوبي النادي والمتطوعين والمتطوعات وتسليمهم دروعا تذكارية وشهادات شكر وتقدير، إضافة لتكريم «اليوم» نظير مواكبتها وتغطيتها لفعاليات النادي.
المزيد من المقالات
x