أهالي الحليلة يكرمون 33 عامل نظافة في الأحساء

أهالي الحليلة يكرمون 33 عامل نظافة في الأحساء

الثلاثاء ٢٤ / ٠٤ / ٢٠١٨
برنامج سنوي لتكريم العاملين المتميزين

كرم أهالي بلدة الحليلة بالأحساء، 33 عاملا من رجال النظافة التابعين لبلدية مدينة العمران شرق المحافظة، ويأتي هذا التكريم ليجسد معاني المبادرات الإنسانية والاجتماعية التي نظمتها لجنة المتابعة الأهلية بالحليلة، وذلك بحضور رئيس بلدة العمران م. أحمد عبدالله الملحم وعمدتي المدينة إبراهيم العبدالوهاب، وحسين البحراني وأعضاء اللجنة وعدد من الأهالي.


وأكد أمين عام لجنة المتابعة الأهلية المشرف العام على الحفل طاهر محمد العيثان والمشرف العام على المبادرة أن التكريم شمل فريق العمل كله، بهدف التحفيز والاستمرار في بذل العطاء، والتقدير الجزيل لعملهم الدؤوب وجهودهم الدائمة، وهي لفتة إنسانية لهذه الفئة التي تعمل وتعيش في وطننا العزيز، مشيرا إلى أن اللجنة وبتشجيع من الأهالي لديها برنامج سنوي متميز لتكريم العاملين في أنشطة متنوعة.

والحفل الذي قدمه يوسف علي السهيو استهلت فقراته بتلاوة من القرآن الكريم، ومن ثم كلمة الحفل التي ألقاها طاهر العيثان، وكذلك فقد ألقى رئيس بلدة العمران م. أحمد عبدالله الملحم كلمة في المناسبة، واختتم الحفل بتكريم عمال النظافة، الذين عبروا عن سعادتهم وشكرهم لهذه اللفتة الإنسانية التي أشعرتهم وكأنهم في وطنهم.

وكان أمين الأحساء قد قال في وقت سابق إنهم كمسؤولين يستشعرون الجانبين الإنساني والأخلاقي في التعامل مع عمال النظافة، وذلك تقديرا لعملهم الذي يساهم في نظافة مدننا وأحيائنا وساحاتنا لتبدو بأجمل وأفضل صورة، وأكد حرصه الشخصي على إقامة حفل تكريم سنوي لعمال النظافة، وتقديم الهدايا والملابس مع دخول فصل الشتاء، ودعوتهم إلى الإفطار خلال شهر رمضان ومشاركتهم فرحة العيد، معتبرا أن هذا كله يأتي مما يحث عليه ديننا الحنيف وأخلاقنا في التعامل الكريم مع العمال.

التكريم شمل فريق العمل كله، بهدف التحفيز والاستمرار في بذل العطاء، والتقدير الجزيل لعملهم الدؤوب وجهودهم الدائمة، وهي لفتة إنسانية لهذه الفئة التي تعمل وتعيش في وطننا العزيز
المزيد من المقالات
x