إغلاق 5 منشآت غذائية مخالفة في صفوى

إغلاق 5 منشآت غذائية مخالفة في صفوى

الثلاثاء ٢٤ / ٠٤ / ٢٠١٨
نفذت بلدية صفوى مؤخرا جولات تفتيشية ميدانية شملت زيارة 145 محلا ومنشأة غذائية، وذلك من أجل إحكام الرقابة الصحية، والتأكد من الالتزام بالأنظمة والاشتراطات البلدية، وسلامة المواد الغذائية المتداولة.

وبين رئيس بلدية محافظة القطيف م. زياد مغربل أن الحملات في جميع مناطق المحافظة مستمرة للتأكد من سلامة المواد الغذائية والالتزام بالأنظمة، داعيا لضرورة تقيد المنشآت التجارية بالضوابط والاشتراطات البلدية، والحصول على التراخيص اللازمة لتجنب العقوبات الجزائية المقررة.


وكشف رئيس بلدية صفوى م. نايف القحطاني أن الزيارات التي قام بها مراقبو البلدية الميدانيون على المنشآت الغذائية في مدينة صفوى خلال شهر رجب الماضي شملت 145 محلا ومنشأة غذائية وأسفرت عن احتساب 20 مخالفة صحية، وانذار 60 محلا، كما تم إغلاق 5 محلات، وفرض غرامات مالية بلغت 37300 ريال، ومصادرة 65 كجم من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي.

وأضاف: «البلدية نفذت حملة لإزالة المطبات العشوائية والمباسط المخالفة والملصقات واللوحات الإعلانية العشوائية المخالفة على أعمدة الإنارة أو الإشارات المرورية والأرصفة في عدد من الشوارع الرئيسة والأحياء السكنية بمدينة صفوى والأوجام وأم الساهك وتوابعها، والتي تشوه المظهر العام وأسفرت عن إزالة أكثر من 120 لوحة إعلانية و 78 مطبا عشوائيا مخالفا في عدد من الأحياء و70 سيارة تالفة.
المزيد من المقالات
x