الهلال والأهلي يتصارعان في نهائي نخبة الطائرة

الهلال والأهلي يتصارعان في نهائي نخبة الطائرة

الاثنين ٢٣ / ٠٤ / ٢٠١٨
يتحدد عصر اليوم الاثنين بطل مسابقة كأس النخبة للكرة الطائرة، وذلك على صالة الهيئة العامة للرياضة بالعاصمة الرياض، والتي ستجمع فريقي الهلال والاهلي (الاياب)، وكانت نتيجة الذهاب انتهت بفوز الهلال 3/‏2.

وذكر المدرب الوطني حسن باسودان ان مواجهة الاياب التي ستجمع الهلال والاهلي والتي ستحدد بطل الكأس اذا نظرنا للفريقين فى المواسم الثلاثة الأخيرة فإننا نرى تفوق طائرة الهلال على نظيره الأهلى.. فالهلال فى السنوات الاخيرة يتطور شيئا فشيئا، بينما الاهلى ثابت على مستواه.


وعينت اللجنة الرئيسية للحكام برئاسة عبدالله العدوان طاقم حكام دوليا لنهائي النخبة بين الهلال والاهلي بقيادة الحكم العالمي خالد الزغيبي، ويعاونه الدولي عبداللطيف العتيق وسلمان العمري مسجلاً.

ورفع رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور ابراهيم البابطين شكره وتقديره لرئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الاولمبية السعودية المستشار تركي آل الشيخ على الدعم الكبير الذي يجده الاتحاد، والتشجيع المستمر على العمل بالنهوض بالرياضة السعودية والكرة الطائرة خصوصا.

وقال: ان المواجهة التي ستجمع الهلال والاهلي في نهائي كأس النخبة تعتبر من المباريات الممتعة، والتي دائما تتميز بالإثارة والتنافس حتى آخر نقطة في المباراة.
المزيد من المقالات