الموسيقار الهريفي.. بيتهوفن السعودية بانتظاركم

الموسيقار الهريفي.. بيتهوفن السعودية بانتظاركم

الاحد ٢٢ / ٠٤ / ٢٠١٨
* كان عازفا جميلا في وسط الملعب يداعب الكرة ويعزف بلمساته اجمل الألحان ومبدعا في صناعة الأهداف وتسجيلها ولهذا قالوا عنه موسيقار.

* وكان كبيرا في أدائه ورائعا لا تمل عندما تشاهده يلعب وتشعر احيانا انه مجموعة من السيمفونيات في كل مباراة يقدم لك سيمفونية مختلفة !!.


* فهد الهريفي.. كان واحدا ممن قدموا المتعة في كرة القدم في عصره فسحر الجميع بموهبته واستحق ان يكون واحدا من افضل لاعبي الوسط بالوطن العربي.

* لا أحتاج لكلمات كثيرة حتى أكتب من يكون الهريفي ولا اعتقد ان هناك من يعرف كرة القدم الحقيقية ويجهل تاريخ وإنجازات هذا النجم الكبير.

* الكتابة عن النجوم الكبار تضعك في بعض الأوقات في حيرة فمهما كتبت وكتبت لا يمكن ان تعطي هؤلاء حقهم لأن نجوميتهم شيء كبير وفوق الوصف.

* لا أحب ان أذكر وأعيد ماذا حقق فهد وكيف صنع لنفسه اسما كبيرا رسخ في أذهان محبيه والتاريخ يشهد له بذلك سواء مع ناديه او المنتخب.

* الهريفي عندما يذكر اسمه تشعر بقيمة (الاسم) ونقولها بكل انصاف لم يكن لاعبا عاديا بل كان نجما مختلفا وبصماته كانت واضحة ومؤثرة.

* فهد رسم الفرح لكل عشاق فريقه النصر ولا اظن هناك (نصراوي) عندما يذكر اسمه لا يتوقف ويذكر ما قدمه هذا النجم من بطولات وإنجازات.

* سنين طويلة منذ ابتعاد الهريفي عن الكرة، كان محبوه يمنون النفس بأن يحظى بتكريم يليق باسمه وتاريخه الكبير ولكن الظروف حالت دون ذلك.

* معالي المستشار (تركي آل الشيخ) رئيس الهيئة العامة للرياضة أضاء الطريق للهريفي واعاد الأمل وحول حلم تكريمه لحقيقة وساهم بلمسة وفاء منه بتكريم هذا النجم وهو امتداد لوفائه مع كل النجوم الذين قدموا الكثير للكرة السعودية.

* بعد غد (الأربعاء) وأمام نادي فالنسيا الاسباني يودع هذا النجم الجماهير في مهرجان كبير يليق به وبما قدمه من سنوات طويلة من العطاء.

* الجماهير السعودية (عامة) والنصراوية (خاصة) انتم لا تحتاجون دعوات فهذا النجم حقق الكثير لناديه والمنتخب فلا تبخلوا بالوقوف معه والحضور لتكريمه بشكل يليق به وبتاريخه.

أخيرًا...

بيتهوفن الكرة السعودية الهريفي... يستحق التكريم وحضوركم لمهرجان اعتزاله هو أثمن وأجمل تكريم له وفرصة كبيرة لمشاهدة هذا النجم ونجوم الكرة السعوديين والعرب والعالميين لأنها ليست مباراة، انها كرنفال جميل ينتظر فقط تواجدكم.

TWITTER: SAMEER_HILAL
المزيد من المقالات