المشعل: الاتحاديون اختاروا الإعداد الأمثل للنهائي..

أكد لـ«الميدان» أن جماهير الاتحاد أهم قوة داعمة للفريق أمام الفيصلي

المشعل: الاتحاديون اختاروا الإعداد الأمثل للنهائي..

الاحد ٢٢ / ٠٤ / ٢٠١٨
أكد نجم المنتخب السعودي وأندية الأهلي والاتحاد والنصر سابقاً طلال المشعل، الذي يعمل حالياً مدرباً في أكاديمية نادي الاتحاد أن إدارة النادي اختارت الخيار الأمثل للاستعداد الفعلي لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين من خلال إقامته في دبي لمدة أسبوعين مع إجراء لقاءين وديين. وأشار المشعل في حديثه لـ"اليوم" أن فريقا الاتحاد والفيصلي يملكان لاعبين سيجعلون من النهائي لقاء مرتقبا ويصعب التكهن فيه أو اختيار أحدهما كمرشح قوي لنيل الكأس الغالية نهاية شهر شعبان الحالي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وقال المشعل إن الاتحاد لديه قاعدة جماهيرية كبيرة ستحضر بكثافة وسيكون حضورها مختلفا، لاسيما أنه ليس لقاء عابرا وإنما نهائي لأغلى الكؤوس تبحث من خلاله لزف اللاعبين إلى التتويج فقط ولا خيار آخر لختام الموسم بالشكل المطلوب، ويكون ذلك أيضاً حافزا مهما لبداية أخرى مميزة استعداداً للموسم المقبل من خلال المشاركة في كأس الهيئة العامة للرياضة السوبر سابقاً.


وامتدح المشعل مشوار فريق الفيصلي هذا الموسم في الدوري من خلال تربعه على المركز السادس، وبلوغه لنهائي الكأس وتخطيه فريقا كبيرا بحجم النادي الأهلي حينما تواجها في دور الأربعة. وعن اللاعبين المحليين والأجانب في فريق نادي الفيصلي، أبدى المشعل إعجابه بما يقدمه لاعبو عنابي سدير، خاصة في مرحلة ما بعد فترة الانتقالات الشتوية، التي تكللت بالنجاح لما وصل إليه الفريق، حيث يعتبر بلوغه النهائي نجاحا باهرا في مسيرة الفريق.

وطالب المشعل بأن يكون استعداد فريق الاتحاد الموسم المقبل مختلفا من خلال دعم الفريق بلاعبين محليين وأجانب يشكلون إضافة فنية حقيقية للفريق لينافس على كل البطولات وأهمها الدوري السعودي للمحترفين.
المزيد من المقالات