أمير عسير ينقل تحيات الملك وولي العهد للمصابين في حادثة المجاردة

أعربا عن تقديرهما لاهتمام القيادة بأبنائها

أمير عسير ينقل تحيات الملك وولي العهد للمصابين في حادثة المجاردة

الاثنين ٢٣ / ٠٤ / ٢٠١٨
نقل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظهما الله ـ للمصابين الوكيل رقيب علي بن فايز بن زحمي الشهري من أفراد الدفاع المدني والجندي أول عبدالله بن شار الرياعي الشهري من أفراد شرطة النماص، اللذين أصيبا في حادثة المجاردة، وذلك خلال زيارة سموه لهما أمس في مستشفى عسير العام. وأعرب سمو الأمير فيصل بن خالد عن اعتزازه وفخره لما لمسه من رجال الأمن المصابين في الحادثة من عزيمة وإصرار للدفاع عن الدين والملك والوطن، سائلًا الله تعالى أن يمن عليهم بالشفاء العاجل.

من جهتهما عبر المصابان عن شكرهما وتقديرهما لاهتمام القيادة الرشيدة ـ أيدها الله ـ وزيارة سمو أمير منطقة عسير التي كان لها بالغ الأثر في نفوس الجميع، سائلين الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل قيادته الحكيمة.


أعرب سمو الأمير فيصل بن خالد عن اعتزازه وفخره لما لمسه من رجال الأمن المصابين في الحادثة من عزيمة وإصرار للدفاع عن الدين والملك والوطن
المزيد من المقالات