أمير جازان يوجه بتشكيل لجنة لمراجعة آلية عمل مجلس المنطقة

أمير جازان يوجه بتشكيل لجنة لمراجعة آلية عمل مجلس المنطقة

الاثنين ٢٣ / ٠٤ / ٢٠١٨
رأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس المنطقة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، أمس، الجلسة الافتتاحية لجلسات مجلس المنطقة في دورة انعقاده الـ 92، الثانية للعام المالي الحالي 1439 - 1440هـ، وذلك في قاعة الاجتماعات الرئيسة بالإمارة.

وقال خلال الجلسة: حرصا منا على الارتقاء بدور مجلس المنطقة والعمل وفق تطلعات ولاة الأمر - حفظهم الله -، فقد وجهنا بتشكيل لجنة من عدد من أعضاء المجلس والاستعانة بالخبرات الإدارية والفنية وذلك لمراجعة آلية عمل لجان المجلس ومهامها.


وأضاف سموه إن على عاتقنا نحن أعضاء المجلس مسؤولية عظيمة تجاه خدمة المنطقة وأبنائها، مؤكدا على جميع الأعضاء من مديري الإدارات الحكومية ومن الأهالي الحرص كل الحرص على تنفيذ التوجيهات الكريمة، والمساهمة الفاعلة في أعمال اللجان المنبثقة عن المجلس، وتلمس احتياجات المواطنين ومتطلباتهم والرفع للمجلس بكل ما يحقق تطلعاتهم ويحسن من مستوى الخدمات المقدمة لهم.

وأشار سموه إلى أن الجلسة الثانية من الدورة الحالية لمجلس منطقة جازان سيتم تخصيصها لتعقد بمحافظة صبيا يوم غدٍ الثلاثاء؛ وذلك لمناقشة احتياجات محافظات صبيا والداير وفيفا.

وأشاد سمو الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، في ختام كلمته بالجهود والتضحيات التي يقدمها أبطالنا في الحد الجنوبي لخدمة الدين والوطن، سائلا الله - تعالى - أن يتقبل الشهداء وأن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته، وأن ينصر المرابطين الذين يدفعون أرواحهم لحماية الوطن من كل معتد أثيم، وأن يكتب لهم النصر والتمكين والسلامة من كل مكروه، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظ لبلادنا الأمن والأمان والاستقرار.
المزيد من المقالات