الأهلي يقطع الطريق على النصر ويجدد للسومة

آل الشيخ يتكفل بسداد مستحقات المحترف السوري

الأهلي يقطع الطريق على النصر ويجدد للسومة

الاحد ٢٢ / ٠٤ / ٢٠١٨
يعتبر السومة أحد أبرز اللاعبين في الدوري السعودي، حيث نجح في تحقيق لقب الهداف ثلاث سنوات متوالية قبل ان تبعده الإصابة هذا الموسم عن المحافظة على لقبه المفضل

-----------------------------------------------


قطعت إدارة النادي الأهلي الطريق على الأندية الراغبة في خدمات المهاجم السوري عمر السومة وفي مقدمتها نادي النصر الذي ابدى اهتماما باللاعب خلال الساعات الماضية، وفعلت مساء أمس خيار بند التجديد مع اللاعب حتى ٢٠٢١، وتم التوقيع بحضور ماجد النفيعي رئيس النادي وعبدالله بترجي نائب الرئيس وموسى المحياني مدير الفريق واحمد بامعوضة مدير الاحتراف بالنادي. وقدم رئيس النادي الأهلي شكره وتقديره للمستشار تركي آل الشيخ على تكفله بسداد مستحقات اللاعب عمر السومة، وعلى دعمه المتواصل واللامحدود للأهلي ولجميع أندية الوطن دون استثناء، متمنيا أن يساهم السومة مع بقية اللاعبين في تحقيق البطولات وحصد المنجزات لاسعاد جماهير الأهلي.

من جانبه، عبر السومة عن سعادته بتجديد عقده مع الأهلي مقدما شكره لرئيس النادي وجميع أعضاء مجلس الإدارة على دعمهم ومساندتهم له.

ويعتبر السومة أحد أبرز اللاعبين في الدوري السعودي حيث نجح في تحقيق لقب الهداف ثلاث سنوات متوالية قبل ان تبعده الإصابة هذا الموسم عن المحافظة على لقبه المفضل.

الجدير ذكره، ان المحترف السوري قد أبدى امتعاضه أثناء تغييره في مباراة فريقه أمام الرائد، وصرح عقب المباراة بأن هناك أمورا كثيرة تخصه سيتحدث عنها بالتفصيل نهاية الموسم، ولكن إدارة النادي نجحت في احتواء المشكلة بصفة مؤقتة قبل أن تتفاقم أثناء تغيير اللاعب في مباراة فريقه أمام الهلال في الجولة قبل الاخيرة لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم، ومغادرته ملعب المباراة عبر سيارة خاصة، الأمر الذي فجر أزمة كبيرة كادت تعصف بعلاقة اللاعب بناديه.
المزيد من المقالات
x