رئيس النصر يتذمر من ميثاق الشرف والسبب عطيف والعابد

رئيس النصر يتذمر من ميثاق الشرف والسبب عطيف والعابد

السبت ٢١ / ٠٤ / ٢٠١٨
أبدى رئيس نادي النصر سعود آل سويلم تذمره من ميثاق الشرف، الذي طالبته به الهيئة العامة للرياضة والذي اكد آل سويلم ان النصر كان اكثر المتضررين منه، وقال عبر حسابه الخاص في تويتر: «‏نادي النصر تضرر كثيراً من ميثاق الشرف، وقيدنا كثيراً، ونحن في إدارة العالمي نرفض هذا الميثاق، ومن اليوم نعلن انسحابنا منه».

وأضاف: «‏بكل صراحة ووضوح أقولها نادي النصر حاول مفاوضة عدة لاعبين نجوم في الدوري السعودي، ولكن للأسف ميثاق الشرف وقف عائقاً أمامنا، بإذن الله في المستقبل القريب العاجل سنجلب مَنْ نريد في الدوري السعودي للعالمي، كاللاعب عمر السومة وهو من أبرز اهتمامتنا مستقبلاً».


وربطت مصادر الى حديث آل سويلم انه جاء بعد ان كان قد انهى الاتفاق مع ثنائي نادي الهلال عبدالله عطيف ونواف العابد قبل ان يتدخل رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ ويمدد عقديهما مع الهلال، وهو ما أكده رئيس الهلال سامي الجابر، الذي اشار في تصريح تليفزيوني الى ان العابد وعطيف كانا قريبين من الرحيل من الهلال.

في الوقت الذي اكدت مصادر نصراوية قريبة من صناع القرار ان وكيل اعمال اللاعب السوري عمر السومة السمسار الكويتي عبدالله الجاسم تواصل مع ادارة النصر لأجل انتقال الدولي السوري للنصر مقابل قيام ادارة النصر بدفع قيمة فسخ عقد اللاعب من الاهلي، خاصة ان اللاعب لا يرغب في الاستمرار في مشواره مع الاهلي لأسباب ادارية بحتة.

وواصل الفريق الكروي الاول بنادي النصر استعداداته لمواجهة فالنسيا الاسباني الاربعاء المقبل في اعتزال اللاعب الدولي فهد الهريفي، الذي سيقام على ملعب الامير فيصل بن فهد بالملز، حيث شارك الهريفي امس في المناورة التي خاضها الفريق، والتي شهدت مشاركة الكونجولي جونيور كابانانجا بعد تعافيه من الاصابة.
المزيد من المقالات
x