الجبال يفتش عن مجد شخصي مع الأهلي

سيركز على معالجة السلبيات ومتابعة حالة المصابين في الآسيوية

الجبال يفتش عن مجد شخصي مع الأهلي

السبت ٢١ / ٠٤ / ٢٠١٨
يخطط التونسي فتحي الجبال المدير الفني الجديد للأهلي لترك بصمة تحسب له وتضاف إلى سجله التدريبي عندما يقود الأهلي -مؤقتا- في دوري أبطال آسيا وتحديدا في مباراتي الدور ثمن النهائي، إذ سيواجه السد القطري ذهابا في الدوحة يوم الإثنين ٧ مايو وإيابا في جدة يوم الإثنين ١٤ من نفس الشهر.

وسيبدأ الجبال مهمته الرسمية مع الأهلي اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل، حيث موعد استئناف التدريبات بعد الراحة التي منحت للاعبين عقب مباراة الفريق الدورية الأخيرة التي كسبها أمام أحد بهدف نظيف.


ويسعى الجبال الذي يقود الأهلي بصفة مؤقتة إلى تجاوز المهمة الصعبة بنجاح والمساهمة في بلوغ الفريق الدور ربع النهائي الذي يقام مع انطلاقة الموسم الرياضي المقبل، وهو بلا شك قادر على ذلك؛ خصوصا وأنه يملك خبرة كبيرة في الدوري السعودي ويملك معلومات كاملة عن أندية المنطقة، خصوصا أنه كان مدربا في قطر قبل العودة لتدريب فريقه الفتح الذي حقق معه نجاحات كبيرة وقاده للتتويج بلقب الدوري للمرة الأولى عام ٢٠١٣، ثم حقق مع الفريق بطولة السوبر، فضلا عن امتلاك الأهلي للاعبين دوليين ولاعبين أجانب على مستوى عال.

وسيركز الجبال مع انطلاقة التدريبات يوم بعد غد الثلاثاء على معالجة السلبيات السابقة خصوصا في الجانب الدفاعي، ومتابعة حالات اللاعبين المصابين الذين سيكونون في كامل جاهزيتهم قبل المغادرة للدوحة.

وتعكف إدارة النادي على تجهيز الفريق معنويا ونفسيا وتهيئة كل الأجواء التي تساعد على النجاح وتحقيق تطلعات كافة الرياضيين في مهمته الخارجية.
المزيد من المقالات