ذهاب نهائي النخبة بين قوة الهلال وطموح الأهلي

ذهاب نهائي النخبة بين قوة الهلال وطموح الأهلي

السبت ٢١ / ٠٤ / ٢٠١٨
يلتقي اليوم الأحد فريقا الهلال والأهلي في ذهاب نهائي بطولة كأس النخبة للكرة الطائرة، بعد تأهلهما للمباراة النهائية، على أن يلعبا غدا الإثنين مباراة الإياب لتحديد بطل المسابقة، وجاء تأهل الهلال بعد اعتذار فريق الخليج في حين تأهل الأهلي بعد انسحاب فريق الاتحاد.

وسيقود مواجهة اليوم والتي ستقام على صالة الهيئة العامة للرياضة بالعاصمة الرياض عند الرابعة عصراً يعقوب السبت "حكم أول" وهاني سنان "حكم ثان" وعبدالله الزيدان مسجلاً.


يدخل الفريقان الهلال والأهلي مباراة اليوم وكلاهما يسعيان لتحقيق الفوز، وإذا نظرنا لمستوى ونتائج الفريقين في هذا الموسم نجد أن الهلال استطاع حصد لقب الدوري ولقب كأس السعودية، ويعتبر هو الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لأي خسارة حتى الآن، ويملك الفريق قوة ضاربة في الهجوم بقيادة نجمه أحمد البخيت الذي يتميز بالضربات الساحقة والإرسالات القوية إضافة إلى المحترفين اللذين يشكلان قوة على الشبكة، في حين يبحث الأهلي صاحب السجل الذهبي في البطولات لتعويض نتائجه المتواضعة وابتعاده عن الألقاب، وهذا يحتاج إلى مجهود مضاعف والتركيز داخل الملعب وقلة الأخطاء التي كانت سببا في تراجع نتائج الفريق.

يذكر أن فريق الهلال استطاع تحقيق لقب بطولة الدوري الممتاز بجدارة بعد أن فاز بجميع مبارياته، وكذلك نجح في إضافة بطولة كأس السعودية، وهو مهيأ لإضافة البطولة الثالثة. فهل يؤكد هيمنته على بطولات هذا الموسم، أم سيكون لفريق الأهلي كلام آخر؟.
المزيد من المقالات