أمير الشرقية يبحث مع السفير البريطاني تعزيز العلاقات التجارية

أشاد كوليس بالتطور الكبير الذي تشهده مناطق المملكة

أمير الشرقية يبحث مع السفير البريطاني تعزيز العلاقات التجارية

الجمعة ٢٠ / ٠٤ / ٢٠١٨
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية أمس الخميس في مكتب سموه بديوان الإمارة السفير البريطاني لدى المملكة السيد سايمون كوليس والوفد المرافق له.

وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية، وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك ومنها فرص تعزيز العلاقات التجارية بما يحقق تطلعات قيادات البلدين في زيادة وتكريس التبادل التجاري بين البلدين لما فيه تعميق علاقات الصداقة الممتدة وخدمة مصالحهما واستكشاف فرص الاستثمار الجديدة.


فيما عبر السفير البريطاني عن سعادته لحسن الاستقبال، مشيدا بالتطور الكبير الذي تشهده كل مناطق المملكة ومن بينها المنطقة الشرقية، التي تشهد نموا كبيرا في كل المجالات، متمنيا للمملكة وشعبها مزيدا من التقدم والازدهار.

ورافق السفير حرمه هدى كوليس ومدير المكتب التجاري البريطاني في المملكة جاري هاند، ومستشار أول التجارة والاستثمار في النفط والغاز خالد درزي، والمستشار في التجارة والاستثمار والمسؤولة عن التدريب في المملكة ممتاز العبدالله ومستشارة السفير كاثرين بروكس، ومدير المكتب الإعلامي بالسفارة صلاح طه.

جرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية، وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بما يحقق تطلعات قيادات البلدين، لما فيه تعميق علاقات الصداقة، الممتدة وخدمة مصالحهما، واستكشاف فرص الاستثمار الجديدة
المزيد من المقالات
x