نائب أمير الشرقية يستعرض آخر برامج فرع الجمعية الفقهية

نائب أمير الشرقية يستعرض آخر برامج فرع الجمعية الفقهية

الجمعة ٢٠ / ٠٤ / ٢٠١٨
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة أمس أعضاء الجمعية الفقهية السعودية فرع المنطقة الشرقية، التي تعنى بالتراث الفقهي دراسة وتحقيقًا ونشرًا ورصدًا، وتنمية الفكر العلمي في مجال التخصص والعمل على تطويره، ودراسة النوازل والقضايا الفقهية المعاصرة، وتحقيق التواصل العلمي بين الفقهاء في العالم الإسلامي، وكذلك الإسهام في تقديم المشورة العلمية في مجال الفقه وأصوله.

واستعرض سموه خلال اللقاء مستجدات وآخر برامج الجمعية لهذا العام، التي تستهدف (أصحاب الفضيلة قضاة المحاكم والمحامين والمحاميات والمستشارين القانونيين والقانونيات والأكاديميين والأكاديميات المتخصصين)، وقدم سموه الشكر لأعضاء الجمعية على جهودهم للارتقاء بفرع الجمعية بالمنطقة، متمنياً لهم التوفيق والسداد.


وقدم ممثل الجمعية وعضو هيئة التدريس في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن د. خالد بن عبدالعزيز آل سليمان، الشكر لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على حرصه واهتمامه ودعمه للجمعية وأنشطتها وبرامجها المجتمعية.

حضر اللقاء فيصل بن راشد الخالدي عضو الجمعية، ومسؤول العلاقات العامة في فرع الجمعية بالشرقية وسكرتير الجمعية سلطان الرشيدي.
المزيد من المقالات
x