الوليد بن طلال يكافئ الهلال بـ4 ملايين بعد تحقيق لقب الدوري

بعد أن استقبل رئيس النادي واللاعبين ظهر أمس

الوليد بن طلال يكافئ الهلال بـ4 ملايين بعد تحقيق لقب الدوري

الخميس ١٩ / ٠٤ / ٢٠١٨
كرم عضو شرف نادي الهلال الأمير الوليد بن طلال لاعبي ناديه بعد تحقيقهم لقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، وذلك بعد أن استقبل ظهر أمس الخميس في مكتبه ببرج المملكة رئيس مجلس إدارة النادي سامي الجابر، ونائبه أحمد الخميس وعضو مجلس الإدارة فهد الراشد ولاعبي الفريق والأجهزة الفنية والإدارية والطبية. وهنأهم عضو الشرف الهلالي خلال استقباله لبعثة الفريق على تحقيق الإنجاز الذي تحقق متمنيا لرئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة ولاعبي الفريق التوفيق في الموسم المقبل، وتحقيق ما يسعد جماهير النادي.

وسلم الأمير الوليد بن طلال المكافآت التي وعد بها بعد حضوره لتدريب الفريق قبل حسم لقب الدوري، حيث بلغت 4 ملايين ريال تم توزيعها على اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية.


ومن جانبه، ثمن رئيس النادي استقبال عضو شرف النادي الأمير الوليد بن طلال ودعمه الكبير للنادي وحرصه غير المستغرب على تحفيزهم لتحقيق البطولة، مقدما شكره للأمير الوليد بن طلال على دعمه المتواصل الذي يأتي امتدادا لوقفاته مع نادي الهلال طوال تاريخه.

وكان فريق الهلال قد نجح في المحافظة على لقب الدوري الخميس الماضي على ملعب جامعة الملك سعود في العاصمة الرياض بعد الفوز الساحق الذي حققه على حساب ضيفه فريق الفتح بأربعة أهداف مقابل هدف، ليصل إلى النقطة الـ56 في رصيده بسلم الترتيب في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.
المزيد من المقالات
x