الدوسري: صراع الهبوط والوعد الموسم القادم

الدوسري: صراع الهبوط والوعد الموسم القادم

الخميس ١٩ / ٠٤ / ٢٠١٨
أكد رئيس نادي النهضة لطفي الدوسري عن سعادته بالانتصار الذي حققه فريقه في المباراة الأخيرة أمام النجوم، والتي أكدت وبشكل رسمي بقاء الفريق النهضاوي في دوري الأمير محمد بن سلمان، حيث أوضح أن الانتصار كان الهدف الرئيسي منذ بداية المباراة، ورغبة اللاعبين في تقديم صورة جيدة والخروج بنقاطها كان واضحا منذ البداية؛ لذلك نحن سعداء بهذا الانتصار، وسعادتنا أكبر بالبقاء في دوري الأمير محمد بن سلمان.

وشدد الدوسري على أسفه الشديد بالآمال التي كان معقودة منذ بداية الموسم للصعود لدوري المحترفين، ولكن قدر الله وما شاء فعل. وأضاف: بسبب مرورنا بظروف صعبة الجميع يدركها ويعرفها جيدا كونها السنة الأولى لنا كمجلس إدارة وأيضا تغيير المدربين ورحيل بعض اللاعبين سواء محترفين أو محليين؛ وعليه يجب علينا تحليل الأمور بشكل اكبر قبل بداية الموسم، وصراع الهبوط كان أمرا محزنا لنا كإدارة خصوصا أننا كنا نأمل بالوصول إلى أبعد من ذلك، وعليه تجب علينا الآن مراجعة جميع الملفات المتعلقة بالفريق الأول واحتياجاته في الموسم القادم من أجهزة فنية وإدارية ولاعبين أجانب ومحليين.


وختاما، نأمل من جماهيرنا أن تقبل اعتذارنا وأن تقف معنا في الموسم القادم وتساند الفريق بشكل أقوى؛ لأننا قادرون على ذلك؛ كوننا نملك جماهير واعية وستكون خلفنا بشكل مؤكد في الموسم القادم وسيكون هدفنا منذ هذه اللحظة الوصول إلى دوري المحترفين.
المزيد من المقالات
x