الحزم يرافق الوحدة للمحترفين .. والطائي والكوكب يخوضان الملحق

الحزم يرافق الوحدة للمحترفين .. والطائي والكوكب يخوضان الملحق

الأربعاء ١٨ / ٠٤ / ٢٠١٨
توج عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى السعودي، وذلك عقب انتصاره على الخليج بهدف نظيف سجل في الدقيقة الـ (44)، وحمل توقيع لاعبه محمد العتيبي، في اللقاء الذي أقيم اليوم على استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة.

وبهذا الانتصار، رفع الوحدة رصيده إلى (58) نقطة في صدارة الترتيب العام، ليؤكد جدارته في التأهل للدوري السعودي للمحترفين، فيما تجمد رصيد الخليج عند (41) نقطة في المركز السابع.


ورافق الحزم أبناء مكة إلى الدوري السعودي للمحترفين، عقب أن احتل مركز الوصافة برصيد (53) نقطة، عقب انتصاره بنتيجة (4 – 1) على المجزل صاحب المركز الثالث عشر برصيد (33) نقطة، وذلك في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي الحزم بالرس.

أما في الأحساء، فقد فرط الطائي في فرصة الحصول على البطاقة الثانية المؤهلة للدوري السعودي للمحترفين، وذلك عقب خسارته أمام هجر بهدفين مقابل هدف واحد، ليتجمد رصيده عند (52) نقطة، في المركز الثالث، وبالتالي التأهل لخوض لقاء الملحق مع صاحب المركز الرابع عشر في الدوري السعودي نادي أحد، فيما رفع هجر رصيده إلى (50) نقطة، في المركز الخامس، وبفارق المواجهات المباشرة فقط خلف الكوكب صاحب المركز الرابع.

وفي الخرج، كان التعادل السلبي كافيا للكوكب من أجل الحلول في المركز الرابع برصيد (50) نقطة، والتأهل لخوض لقاء الملحق أمام الرائد صاحب المركز الثالث عشر في الدوري السعودي للمحترفين، في الوقت الذي رفع فيه الشعلة رصيده إلى (43) نقطة في المركز السادس.

كما تمكن النهضة من تأكيد مقعده بين فرق دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، عقب الانتصار الثمين الذي حققه على النجوم بهدفين نظيفين، ليرفع رصيده إلى (35) نقطة في المركز الحادي عشر، ويتجمد رصيد النجوم عند (33) نقطة في المركز الثاني عشر.

وسيخوض نجران مباريات الملحق رفقة فريقي الوطني وجدة، عقب حلوله في المركز الرابع عشر برصيد (33) نقطة، رغم انتصاره على جدة بنتيجة (4 – 3).

وفي بقية المباريات، تعادل العروبة وضمك بهدف لمثله، وتفوق القيصومة على الوطني بهدفين نظيفين.
المزيد من المقالات