مدير تعليم الشرقية فى ختام " فكرة "الإبداعي : "الموهوبون" ثروة وطنية وطاقة دافعة نحو الحضارة

كرم 25 طالبا فازوا بالجوائز الذهبية والفضية

مدير تعليم الشرقية فى ختام " فكرة "الإبداعي : "الموهوبون" ثروة وطنية وطاقة دافعة نحو الحضارة

الأربعاء ١٨ / ٠٤ / ٢٠١٨
أكد الدكتور الشلعان أن الموهوبين في كل مجتمع يعتبرون الثروة الوطنية والطاقة الدافعة نحو الحضارة، وهذا ما تترجمه حكومتنا الرشيدة بتبنيها ودعمها لبرامج ومشاريع المخترعين والموهوبين وتهيئة كافة السبل أمامهم وتذليل كافة الصعوبات لرفع راية المملكة عالياً بين صفوف الدول المتقدمة بسواعد طلابها وطالباتها.

جاء ذلك خلال اختتام الادارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية اليوم، برنامج فكرة الإبداعي، الذي شارك فيه 92 طالباً من فئة المخترعين والموهوبين ممثلين لعدد من مدارس المنطقة الشرقية للمرحلة المتوسطة والثانوية، واستمر لمدة يومين، بحضور مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور ناصر الشلعان، ومدير إدارة الموهوبين بتعليم المنطقة تركي التركي، وفريق العمل القائم على البرنامج من مشرفين ومحكمين ومعلمين، وذلك بمركز الأمير سلطان للعلوم والتقنية "سايتك" بمحافظة الخبر.


وأطلع الشلعان على مشاريع الطلاب المشاركين بالمعرض المصاحب، وشاهد عرضا مرئيا يجسد الموهبة التي وصل إليها الطلبة بالمنطقة الشرقية.

وفي ختام البرنامج أعلنت أسماء الطلاب الفائزين بالجوائز االذهبية والفضية والبالغ عددهم 25 طالباً، وتم تكريم الفائزين وفرق العمل.
المزيد من المقالات
x