بهجة وفرح عنوان ليلة تخريج الدفعة «13» بكلية المجتمع في الدمام

الأسر احتفلت مع أبنائها الطلاب وزفتهم في مواكب من السعادة

بهجة وفرح عنوان ليلة تخريج الدفعة «13» بكلية المجتمع في الدمام

الخميس ١٩ / ٠٤ / ٢٠١٨
وشكّل الحضور، وهم يشاركون الخريجين فرحتهم بهذه المناسبة، لوحة أخرى للجمال والسعادة والبهاء، الأمر الذي استحسنه الخريجون أنفسهم وأشعرهم بأن فرحتهم بهذه اللحظة هي فرحة للجميع ويترقبها الناس قبلهم؛ مما جعلهم يستشعرون المسؤولية، ومنحهم دفعة معنوية أكبر لبذل أقصى ما لديهم في حياتهم العملية؛ من أجل مكافأة هذا الإحساس الرائع من قبل الجمهور والأهالي والأصدقاء، لا سيما أن الكلية تقدم ستة برامج أكاديمية وهي: المحاسبة، الحاسب وتقنية المعلومات، التسويق، إدارة سلسلة الإمداد، إدارة الموارد البشرية، وتقنية السلامة.

وفي المناسبة، أشاد مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن د. خالد السلطان بكلية المجتمع بالدمام، مؤكدًا أنها متميزة ورائدة لهذا النوع من التعليم الجامعي المتوسط، وأنها تحقق أهدافها في مجال التأهيل العلمي والتدريب العملي لطلابها، مما عزز سمعة خريجيها في مختلف الشركات وجهات التوظيف، وكذلك في الأوساط الأكاديمية.


وأوضح أن الكلية تسير على نهج الجامعة، مستفيدة من تجربتها الطويلة وخبراتها التراكمية في التعليم وخدمة المجتمع، وحرصها على توافق برامجها الأكاديمية مع احتياجات الشركات والمؤسسات العاملة في السوق المحلية.

الفرح والبهجة، العنوان الأبرز في الليلة التي زفت فيها كلية المجتمع بالدمام التابعة لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن خريجيها من طلاب الدفعة الثالثة عشرة مساء أمس الأول في مقر الكلية بالدمام.

وتفاعل الأهالي والجمهور الذين حضروا بأعداد غفيرة، مع فعاليات حفل التخرج، وشاركوا أبناءهم الفرحة والسعادة.
المزيد من المقالات