النفيعي يهنئ «المجانين».. وريبروف سعيد بالانتصار

النفيعي يهنئ «المجانين».. وريبروف سعيد بالانتصار

الأربعاء ١٨ / ٠٤ / ٢٠١٨
قدم ماجد النفيعي، رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي، التهنئة لجماهير ناديه بعد فوز الفريق الأول لكرة القدم على الجزيرة الإماراتي 2 / 1 في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا.

وكتب النفيعي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) تغريدة جاء فيها: «ألف مبروك للجماهير الغالية تصدر المجموعة، اللاعبون كانوا رجالا على قدر المسؤولية، القادم جميل إن شاء الله».


من جانبه، كتب عبدالله البترجي، نائب رئيس الأهلي: «ألف مبروك الفوز وصدارة المجموعة ومزيدا من الانتصارات بإذن الله».

يذكر أن الأهلي خسر لقب دوري المحترفين مؤخرا لصالح الهلال، وأنهى موسمه في وصافة جدول الترتيب بفارق نقطة وحيدة عن الفريق المتوج باللقب.

من ناحيته، أشاد الأوكراني سيرجي ريبروف، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي، بالمصري مؤمن زكريا بعد الفوز على الجزيرة الإماراتي بثنائية.

وقال ريبروف، في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: «زكريا قدم أداء مميزا في اللقاء، وهو بديل ناجح في الدقائق التي يشارك بها، ودائما ما يصنع الفارق في النواحي الهجومية».

وعن الفوز بالمباراة، قال ريبروف: «سعيد بالفوز وحصد الـ 3 نقاط، وأشكر جميع اللاعبين على الأداء القوي والروح العالية والمستوى المتميز».

وأضاف: حققنا المطلوب بالتأهل إلى دور الستة عشر، ونحن على صدارة المجموعة، خاصة بعد الفوز على فريق قوي على ملعبه ووسط جمهوره.
المزيد من المقالات