عاجل

كارينيو يطالب النصر بمعسكر أوروبي طويل

كارينيو يطالب النصر بمعسكر أوروبي طويل

الاثنين ١٦ / ٠٤ / ٢٠١٨
قدم المدرب الاورجوياني دانيال كارينيو تقريره الفني لإدارة النصر قبل مغادرته صباح امس الى بلاده، التي اشتملت على رؤيته الفنية للاعبين الاجانب الذين يود استمرارهم في استحقاقات الموسم المقبل، وكشفت المصادر وتأكيدا لتميز «الميدان» فإن كارينيو طالب باستمرار المدافع البرازيلي برونو اوفيني ولاعب الوسط المغربي محمد فوزير، وجلب خمسة عناصر جديدة من ضمنها حارس اجنبي مميز.

وتواجه ادارة النصر معضلة في بيع عقدي المهاجم الكونغولي جونيور كاباناجا ولاعب الوسط التونسي فرجاني ساسي، الذي يملك النادي بطاقتهم الدولية حتى نهاية عام 2020، فيما سيكون الثلاثي البرازيلي ليوناردو والعُماني سعد سهيل والجزائري عبدالمؤمن جابو اول المغادرين، حيث يتوقع ان يتسلم الثلاثي اليوم المخالصة النهائية واستلام كل حقوقهم المالية.


وشمل تقرير كارينيو ضرورة اقامة معسكر للفريق لا يقل عن 23 يوماً في احدى الدول الاوروبية مشترطاً اقامة خمسة مواجهات ودية، ثلاثة منها مع فرق ذات مستوى عالٍ من اجل الحكم النهائي على اللاعبين الشباب الصاعدين للفريق الاول، حيث سيرافق الفريق في معسكره الاعدادي تسعة من اللاعبين الصاعدين اضافة الى لاعبي منتخب الشباب المهاجمين فراس البريكان وايمن يحيى.

من جانب اخر، ينتظر ان يتسلم النصراويون غدا الحكم النهائي بشأن قضية المهاجم البرازيلي هيرياني دي سوزا، التي طالب من خلاله النصر اللاعب بتعويض مالي بعد هروبه من النادي وطلب اجازة بسبب ظرف عائلي قبل ان يوقّع لاحد الاندية البرازيلية دون علم النصر.

وكانت محكمة كاس قد ألزمت إدارة النصر بتسليم الدفعة الثانية المستحقة لنادي فلامنجو البرازيلي بواقع مليوني يورو، التي تمثل قيمة شراء البطاقة الدولية للمهاجم البرازيلي هيرناني دي سوزا في القسم الاول من موسم 2014-2015م والبالغة أربعة ملايين و500 يورو.

على صعيد اخر، بات احمد البريكي المرشح الاقوى لتسلم مهمة الامين العام للنادي في الادارة الجديدة، بعد ان تم ترشيحه من ضمن ستة اسماء جديدة للدخول في الادارة المكلفة برئاسة الاستاذ سعود السويلم.

وسبق للبريكي ان انضم لعضوية مجلس ادارة نادي الشباب الحالي بيد انه فضل الابتعاد بعد شهر من دخوله المجلس الجديد لعدم توافقه مع مسيري النادي.
المزيد من المقالات
x