جامعة الإمام عبدالرحمن تزف خريجيها في الاحتفال الـ 29

أمير الشرقية يرعى الاحتفال الأحد القادم

جامعة الإمام عبدالرحمن تزف خريجيها في الاحتفال الـ 29

الثلاثاء ١٧ / ٠٤ / ٢٠١٨


بدأت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بتسليم عباءات التخرج لطلابها الخريجين لحفل التخرج التاسع والعشرين والذي سيرعاه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية يوم الأحد القادم في الاستاد الرياضي بالمدينة الجامعية في رحاب الجامعة الشرقي.


وقال عميد شؤون الطلاب د. علي الدوسري: أهنئ أبنائي الخريجين بمناسبة حصولهم على درجة البكالوريوس، فهذه اللحظات من أجمل اللحظات التي يعيشها الخريج في حياته، مؤكدا أن جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تعمل بجهد دؤوب وعزم لا يفتر من أجل بناء الجيل القادم من شباب الوطن، والمساهمة في بناء النموذج الحضاري المشرق؛ ولذا تحرص الجامعة بقيادة مديرها د. عبدالله الربيش، في سبيل ذلك كل الحرص على استثمار مختلف الإمكانيات المتاحة، وتوفير كافة أوجه الدعم التي تمكن الطلبة من استثمار قدراتهم وطاقاتهم للحصول على العلوم والمعارف والمهارات اللازمة في العديد من التخصصات المطروحة، والتي تؤهلهم للبدء أو للترقي في حياتهم العملية وأخذ دورهم للمساهمة في مسيرة البناء والتنمية.

وأضاف الدوسري: إن الخريج في فترة ما بعد التخرج يعد نفسه ليكون لبنة قوية في مجتمعه وثمرة يانعة من ثماره، وعليه أن يعمل بجدٍ واجتهادٍ ليكون نافعا لنفسه وأهله ومجتمعه ومتفاعلا مع الوطن وتنميته، داعيا العلي القدير أن يوفق أبناءنا وبناتنا الخريجين والخريجات ويسدد بالخير خطاهم.
المزيد من المقالات
x