الأمير سعود بن نايف يرعى تخريج «34763» طالبًا بجامعة الملك فيصل

الأمير سعود بن نايف يرعى تخريج «34763» طالبًا بجامعة الملك فيصل

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية تنظم جامعة الملك فيصل مساء غد الأربعاء حفل تخرج الدفعة التاسعة والثلاثين للعام الجامعي 1438/‏1439هـ في الاستاد الرياضي بالمدينة الجامعية.

وأعرب مدير الجامعة د. محمد العوهلي عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية، حيث يحظى هذا الاحتفال المبارك بشرف رعايته الكريمة، ومشاركته بأبوته الحانية أبناءه خريجي الدفعة التاسعة والثلاثين فرحتهم الغامرة بالتخرج، وأبدى ابتهاجه بهذه المناسبة الغالية التي تتجدد كل عام، حيث تزف جامعة الملك فيصل جيلا جديدا من أبنائها وبناتها إلى سوق العمل يحمل مشاعل العلم والمعرفة؛ ليقدم خلاصة علمه وجهده لبناء مستقبل الوطن الغالي الذي منحه الكثير، مهنئا أبناءه وبناته الخريجين والخريجات وأولياء أمورهم، سائلا الله العلي القدير أن يديم على هذه البلاد الطاهرة نعمة الأمن والأمان والرخاء في ظل قائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ورجل الإنجازات سمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظهم الله-.


وشكر العوهلي سمو أمير المنطقة الشرقية راعي هذا الحفل، وسمو نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود على ما تلقاه الجامعة من سموهم ومن وزير التعليم د. أحمد العيسى من توجيه ودعم ورعاية ومتابعة.

من جهته أوضح عميد القبول والتسجيل د. محمد الفريدان أن إجمالي عدد خريجي الجامعة والمتوقع تخرجهم هذا العام هو (34763) خريجًا وخريجة؛ حيث بلغ الخريجون من نظام البكالوريوس انتظام (1923) خريجًا، و(5027) خريجة، ومن نظام البكالوريوس انتساب مطور بلغ (13166) خريجًا، و(14112) خريجة، ومن نظام الدراسات العليا بلغ (160) خريجًا، و(305) خريجات.
المزيد من المقالات
x