مساعد الزامل.. القادسية أمانة في أعناق أهل الخبر

مساعد الزامل.. القادسية أمانة في أعناق أهل الخبر

الاحد ١٥ / ٠٤ / ٢٠١٨
أصدر معالي رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ قرارا يقضي بتكليف مساعد بن زامل الزامل برئاسة نادي القادسية لموسم واحد، على أن يقوم بتشكيل مجلس ادارته خلال اسبوع من تاريخ صدور القرار، وذلك عقب القرار الذي تم اصداره بإعفاء رئيس نادي القادسية معدي الهاجري من منصبه.

وعبر مساعد الزامل عن شكره لمعالي الأستاذ تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة على ثقته وتكليفه برئاسة نادي القادسية، سائلا الله سبحانه وتعالى أن يكون عند حسن الظن، وأن يخدم وطنه وقيادته ونادي القادسية وجمهوره الغالي.


كما وجه الزامل شكره لمعدي الهاجري وكل رؤساء نادي القادسية السابقين وأعضاء مجلس إدارتهم، على ما قدموه من عمل كبير ومجهودات، ساهمت في المحافظة على كيان القادسية الكبير، الذي طالما كان منبعا لتخريج اللاعبين المتميزين للأندية الكبيرة، والمنتخبات السعودية في مختلف الألعاب.

الزامل أكد خلال حديثه لـ«اليوم» أن نادي القادسية هو أمانة في أعناق أبناء الخبر، مؤكدا أنه يملك من القدرات الامكانات ما يمكنه من تحقيق الكثير خلال المرحلة المقبلة، وبالخصوص فيما يتعلق بالفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، القادر على تحقيق مراكز أفضل بمراحل من المركز الذي احتله خلال الموسم الحالي، وذلك متى ما وجد التفاته حقيقية من قبل الجميع حوله وحول النادي.

يذكر أن نادي القادسية، أو «بنو قادس» كما يحلو لعشاقه تسميته، يعد من ابرز اندية المنطقة الشرقية والمملكة، حيث يعود تاريخه لبدايات كرة القدم في المنطقة الشرقية، وبالتحديد إلى العام (1967)م، حينما بدأ بأندية اسسها عمال وموظفون ارامكو من أبناء الخبر، قبل أن يظهر القادسية كنتاج دمج اندية الخبر العريقة، وآخرها ناديا الشعلة والوحدة.

وعلى مستوى كرة القدم، فقد أنجب القادسية، الذي كان اول بطل عربي لكأس الكؤوس الآسيوية، العديد من اللاعبين، الذين خدموا المنتخبات السعودية على كل المستويات، ومنذ البدايات الأولى لها، كسعود جاسم، ووجدي مبارك، وحمد الدوسري، ومحمد الفرحان وخالد الدوسري وأحمد البيشي، ورؤوف الصغير، وعبدالرحمن بورشيد، ولؤي السبيعي، وصالح القنبر، ووليد الباز وعبدالله شريدة، وحسين الصادق، وسعود كريري، وياسر القحطاني، ومحمد السهلاوي.
المزيد من المقالات
x