إغلاق الجامعات و3 طرق بالجبيل غداً..تعرف على الطرق البديلة

استعداداً لفعاليات ختام تمرين درع الخليج المشترك

إغلاق الجامعات و3 طرق بالجبيل غداً..تعرف على الطرق البديلة

الاحد ١٥ / ٠٤ / ٢٠١٨

أعلن مركز التحكم المروري بمدينة الجبيل الصناعية التابع للهيئة الملكية عن عزمه إغلاق عدد من الطرق الرئيسية بالمدينة وذلك اليوم الاثنين اعتباراً من الساعة 8 صباحاً.

وأكد المركز أن الطرق المغلقة هي الطريق السريع رقم 6 ويبدأ من الطريق السريع رقم 3 حتى طريق أبو حدرية، كما سيتم اغلاق الطريق السريع رقم 7 ويبدأ من طريق 1 وحتى مدينة رأس الخير الصناعية، ويشمل الإغلاق أيضاً الطريق السريع 4 ويبدأ من طريق المرجان حتى الطريق السريع 7 .

وكشف مركز التحكم المروري عن عدد من الطرق البديلة ، وهى الطريق السريع 1 شمالاً وجنوباً ، والطريق السريع 3 من طريق 274 حتى الطريق السريع 4 ، والطريق السريع 273 من الطريق السريع 3 حتى طريق أبو حديرة ، وطريق أبو حديرة لقاصدى مدينة رأس الخير الصناعية.

ويأتي إغلاق الطرق كجزء من الاستعدادات التي تبذلها الهيئة الملكية بالجبيل لحضور عدد من الوفود لختام تمرين درع الخليج المشترك والذي سيرعاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله اليوم الاثنين

من جانب آخر أعلنت كلية الجبيل الصناعية وكلية الجبيل الجامعية تعليق الدراسة ليوم الاثنين بسبب ان نسبة كبيرة من الطلاب يحضرون من خارج الجبيل ويسلكون نفس الطريق .

المزيد من المقالات
x