فريق جامعة ماري ماونت يحقق كأس «سعوديون في أمريكا»

فريق جامعة ماري ماونت يحقق كأس «سعوديون في أمريكا»

السبت ١٤ / ٠٤ / ٢٠١٨
اختتمت مؤخرا في العاصمة الأمريكية واشنطن بطولة «سعوديون في أمريكا» لكرة القدم بتتويج فريق جامعة ماري ماونت بكأس البطولة بعد تغلبه على فريق جامعة جورج ميسون في مباراة دراماتيكية انتهت بنتيجة 4-3.

وتوج الفريق البطل وسط حضور ورعاية من سفارة خادم الحرمين الشريفين في واشنطن ممثلة في سعيد العمري، وحضور وفد من الملحقية الثقافية يتقدمهم الدكتور علي الفريحي نائب الملحق الثقافي للشؤون الأكاديمية، ووليد الجبر مساعد الملحق الثقافي للشؤون الثقافية والاجتماعية.


وقد تحقق الوصول لنهائي البطولة للفريقين بعد تأهلهما في الأدوار نصف النهائية على حساب جامعة يو دي سي وجامعة فرجينيا ستيت. كما توزعت الجوائز على الفرق واللاعبين المشاركين بمنح فريق فرجينيا ستيت درع سفر الرويسان للفريق المثالي. وحصل كل من اللاعب يوسف الكندي على هداف البطولة، واللاعب بدر بن سعد على أفضل حارس، واللاعب ريان النعيس كأفضل لاعب في البطولة. كما تم تكريم الفريق التحكيمي للمباريات يتقدمهم الكابتن خليل العنزي.

وقد ظهرت النهائيات، التي نسقتها اللجنة المنظمة في مجموعة «سعوديون في أمريكا» منذ وقت مبكر بشكل متميز وبطريقة احترافية قياساً على ردة الفعل من قبل الوفد الراعي للبطولة والجمهور وجميع الفرق المشاركة.

وبدوره، قال أحمد فلاتة مسؤول العلاقات العامة في «سعوديون في أمريكا» (نشكر بدورنا كل مَنْ ساهم في إنجاح هذه البطولة من رؤساء الأندية، وممثلي الفرق وحكام المباريات. ونخص بالشكر أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة ممثلة في الأستاذ مهند مشرف رئيس اللجنة وكلٌ من فيصل الحركان، مروان صالح، تركي باحميد، محمد جبران، عبدالرحمن حناوي، فيصل المالكي، أحمد شحاته، حيث عمل هذا الفريق الشيء الكثير قبل وأثناء البطولة لإظهارها بالشكل الذي ظهرت به).

كما أضاف فلاتة «ستعلن مجموعة «سعوديون في أمريكا» خلال الأسابيع القادمة عن إقامة بطولة «سعوديون في أمريكا» الأولى على مستوى جميع الولايات المتحدة، وهو أقل ما نقدمه كمنظمة أخذت على عاتقها أن تكون فعلاً بيت الطالب السعودي في أمريكا. وسنحاول قدر المستطاع أن تكون هذه البطولة المنبر الرياضي لكل الطلاب المبتعثين بشكل سنوي في رياضة كرة القدم، والرياضات الأخرى».
المزيد من المقالات
x