«فن المقابلات الشخصية».. ورشة تدريبية بسياحة الشرقية

«فن المقابلات الشخصية».. ورشة تدريبية بسياحة الشرقية

الاحد ١٥ / ٠٤ / ٢٠١٨
أقامت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالشرقية ممثلة ببرنامج «تكامل» ورشة تدريبية متخصصة في الدمام بعنوان «مهارات إعداد السيرة الذاتية والمقابلات الشخصية».

وأوضح مدير عام هيئة السياحة والتراث الوطني أمين مجلس التنمية السياحية بالمنطقة الشرقية م. عبداللطيف البنيان أن الورشة تهدف إلى توعية الراغبين بالعمل في القطاعات السياحية مشيرا إلى أن الورشة تناولت العديد من المحاور حول طرق إعداد السيرة الذاتية المميزة والتعرف على الإرشادات الأساسية في كتابة السيرة الذاتية واختيار معلومات السيرة الذاتية وتحديد مفاهيم هامة في كتابة السيرة الذاتية.


وأضاف البنيان: إن الورشة عرفت 13 مشاركا من الجنسين على فن إجراء المقابلات الشخصية وكيف تهيئ نفسك قبل المقابلة الشخصية والأسئلة الشائعة في المقابلات الشخصية وما هي المقابلات الشخصية ومفهومها وأنواعها.

وقال البنيان: إنه تم تقديم شهادة حضور معتمدة من الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، كما أن الورشة قدمتها الهيئة بالمجان.

يذكر أن الورشة ستقام في الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة والطائف والقصيم وجدة والأحساء والباحة وأبها وجازان ونجران والجوف وتبوك وحائل والحدود الشمالية وحفر الباطن والعلا وينبع.

يشار إلى أن برنامج «تكامل» بالهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني قد أقام العديد من البرامج التدريبية في مختلف مناطق المملكة ستساهم وبشكل كبير في دعم الشباب على مواجهة تحديات المستقبل ومتطلبات التنمية وتشجيعهم للانخراط والعمل في القطاع السياحي.
المزيد من المقالات
x