وطن العز والشموخ

وطن العز والشموخ

السبت ١٤ / ٠٤ / ٢٠١٨


نتشرف نحن أهالي المنطقة الشرقية بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وإخوانه القادة العرب في مؤتمر القمة العربية التاسعة والعشرون ، وهي زيارة تاريخية تكتب بسطور من نور .


وكنا ننتظر تلك الزيارة لقائد الوطن وصاحب القرارات التاريخية في حفظ أمن البلاد .. لقائد جعل العالم كله يقدر قيادته وحكمته ودفاعه عن دينه ووطنه.

وقد يعتقد بعض الأعداء والموتورين وأذناب الملالي أن نقل القمة العربية من الرياض للظهران دليل ضعف ، ولكن مالا يعرفه هؤلاء أن وطننا السعودي واحد وأرضنا واحدة ، لا فرق بين الرياض والظهران ولا فرق بين تبوك أو جازان ، فبلادنا محمية برجالاها وأبنائها ، وأينما إمتد البصر ستجد البواسل يحمون ثرى الوطن .

وتجسد زيارة خادم الحرمين الشريفين الكريمة للمنطقة الشرقية التلاحم والتقارب بين القيادة والشعب في وطن الخير والنماء ، وهذه الزيارة المباركة ترتقى بمكانة المملكة إنسانا ومكانا فهنيئاً لنا بهذه الزيارة الملكية التاريخية التي أسعدت كل أبناء الشرقية.

وفي وطن العز كل يوم نشاهد إنجازات كبيرة وعملاقة لمشاريع تسهم في تطوير وتنمية البلاد وتنعكس على المستوى المعيشي والأمني والاقتصادي والتعليمي والاجتماعي للمواطن بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

أن جميع أبناء المنطقة رجالاً ونساءً كباراً وصغاراً يتطلعون بكل الحب والترحاب لهذه الزيارة الميمونة، وهم يبادلون قيادتنا الرشيدة حباً بحب، ووفاء بوفاءً، مجددين لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الولاء والطاعة، سائلين المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، وأن يحفظ بلادنا الغالية، وأن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار.

الشيخ عيسي بن علي الدوسري

نائب شيخ قبيلة الدواسر بالدمام ومملكة البحرين
المزيد من المقالات
x