«نور سنابس».. بطل في كل زمان ومكان

توج ببطولة كأس الأمير سلطان بن فهد للمرة الرابعة على التوالي والسابعة في تاريخه

«نور سنابس».. بطل في كل زمان ومكان

الجمعة ١٣ / ٠٤ / ٢٠١٨
محمد الخباز - الدمام

بحضور عبد الإله بن سعد الدلاك وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة ومحمد المنيع رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد، توج الفريق الأول لكرة اليد بنادي النور بلقب مسابقة كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد، عقب تفوقه على فريق مضر بنتيجة (٢٥-٢٤)، في اللقاء الختامي الذي أقيم مساء أمس الجمعة على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام، وسط حضور جماهيري غفير ملأ جنبات الصالة.


بدأ النور الشوط الأول بكل قوة، ونجح في اخذ المبادرة، فتقدم في نتيجة اللقاء بفضل دفاعه المحكم، وهجومه المتنوع، لكن الاصابة القوية التي تعرض لها حارس النور محمد آل سالم، أثرت على أداء فريقه الفني، وهو ما استغله مضر، حتى تمكن من تسجيل التقدم الأول له في الدقيقة (٢٥)، قبل أن ينهي الشوط الأول لمصلحته بنتيجة (11-10).

أما في الشوط الثاني، فكانت الاثارة والمتعة عنوانا رئيسيا لدقائقه الـ(٣٠)، التي نجح النور في اظهار شخصية البطل خلالها، وخصوصا في الدقائق الحاسمة التي تألق فيها محمد آل سالم رغم تأثره بالاصابة، ليقود فريقه للانتصار بنتيجة (٢٥-٢٤)، عقب أن سجل عبدالله آل عباس هدف الحسم من رمية جزاء في الثواني الـ(٤) الاخيرة.

وفي الختام، توج عبد الإله بن سعد الدلاك وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة نادي النور بكأس المركز الأول والميداليات الذهبية، فيما سلم الميداليات الفضية لنادي مضر عقب حصول فريقهم على المركز الثاني.

توج عبد الإله بن سعد الدلاك وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة نادي النور بكأس المركز الأول والميداليات الذهبية، فيما سلم الميداليات الفضية لنادي مضر عقب حصول فريقهم على المركز الثاني
المزيد من المقالات
x