ترحيب كبير من مسؤولي الخفجي بزيارة الملك للشرقية

ترحيب كبير من مسؤولي الخفجي بزيارة الملك للشرقية

الجمعة ١٣ / ٠٤ / ٢٠١٨
قال محافظ الخفجي محمد بن سلطان الهزاع: الحمد لله الذي أنعم على هذا البلد بكل شيء وعلى رأس هذه النعم أن سخر لها قادة أجلاء نسأل الله أن يمدهم بعونه وأن يوفقهم إلى كل خير، وعلى رأسهم سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- مخلصا لوطنه بفكره المتدفق وعمله الدؤوب الذي لا يعرف الملل أو الكلل.

وتابع: بفرحة غامرة تمتزج بالفخر والاعتزاز تحتفي المنطقة الشرقية بمقدم خادم الحرمين الشريفين اليوم لترؤسه القمة العربية، وإن العهد الزاهر لسيدي خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- سار بتوفيق الله وفضله بخطى ثابتة وواثقة، في عامٍ برزت فيه المملكة كدولة تقود المنطقة والدول العربية بشكل عام إلى الاستقرار والوقوف بكل حزم ضد المعتدين.


مناسبة غالية

من جهته قال م.محمد بن حزام الحميداني رئيس بلدية الخفجي: إن زيارة سيدي خادم الحرمين الشريفين وتواجده -حفظه الله ورعاه- هذه الأيام في شرقيتنا الغالية لهي مناسبة غالية على نفوسنا جميعا، ومناسبة يعجز القلم عن إعطائها كل معاني الفرح والسرور التي تخالج أنفسنا وصدورنا بمقدم الأب والقائد والوالد سيدي الملك سلمان العطاء، سلمان الوفاء والنماء سلمان العزم والحزم وفقه الله.

أنورت شرقية الخير

فيما رحب مدير مكتب التعليم منصور المضيبري بمقدم خادم الحرمين الشريفين، وقال: أسفرت وأنورت شرقية الخير بقدوم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله ورعاه-، ونسأل الله أن يوفقه في حله وترحاله. وأشار إلى

أننا نعيش في بلادنا بأمن وأمان نحسد عليه، وكل ذلك بفضل الله ثم بحنكة وحكمة قيادتنا الرشيدة التي لم تأل جهدا في بذل كل ما يحقق هذ الاستقرار لبلدنا، وقال: تأتي هذه الزيارة الكريمة امتدادا للعلاقة الغالية بين القيادة والشعب.

ملك قائد

مدير مرور الخفجي العقيد سعد فالح قال: تقف الكلمات حائرة عن التعبير عن زيارة مليكنا وقائدنا ملك الحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للمنطقة الشرقية التي تفخر وتعتز بهذه الزيارة الميمونة، فأهلا وسهلا بك يا خادم الحرمين بين شعبك الذي يكن لك كل الحب والتقدير.
المزيد من المقالات
x