مسؤولو النعيرية: زيارة كريمة لملك الحزم

مسؤولو النعيرية: زيارة كريمة لملك الحزم

الجمعة ١٣ / ٠٤ / ٢٠١٨
أعرب عدد من المسؤولين بمحافظة النعيرية عن سعادتهم الغامرة بالزيارة الميمونة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- إلى المنطقة الشرقية، مؤكدين أن هذه الزيارة تحمل الكثير من دلالات الخير والنماء لأبناء المنطقة الشرقية وتعد مصدر فخر واعتزاز لأهلها.

زيارة خير


حيث رحب في البداية محافظ النعيرية إبراهيم الخريف بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- إلى المنطقة الشرقية، وقال: نسعد ونفخر بزيارة خادم الحرمين الشريفين للمنطقة، والتي ستعود بالخير والنماء وتضيف مزيدا من التطور والازدهار الذي تعيشه بلادنا الغالية بكافة مناطقها.

وأضاف: تأتي هذه الزيارة في سياق النهج والسياسة الثابتين اللذين تنتهجهما قيادة هذا الوطن -رعاها الله- منذ عهد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -طيب الله ثراه- وهي تعكس حرص القيادة واهتمامها المتواصل على تلمس حاجات الوطن والمواطنين وتفقد أحوالهم عن كثب، وتؤكد تلاحم القيادة مع شعبها والعمل بكل صدق وإخلاص وبروح الأسرة الواحدة من أجل نهضة الوطن ورفاهية أبنائه.

وقال مدير شرطة النعيرية العقيد علي المطيري: بقلوب ملهوفة وفرحة غامرة ملؤها المحبة والوفاء والاخلاص برؤية قائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، الذي بذل جهده في تقديم كل ما من شأنه خير للأمتين العربية والاسلامية، وبهذه المناسبة الغالية نرحب بزيارة الوالد القائد والتي تدل بوضوح على مدى حرصه على تقديم كل ما يسعد أبناءه المواطنين.

وقال رئيس بلدية النعيرية محارب الملعبي: إن زيارة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- للمنطقة الشرقية تحمل الكثير من دلالات الخير والنماء والرفاهية لأبناء مملكتنا الغالية، وتعكس مدى التقارب الكبير والروابط التي تجمع بين قادة هذه البلاد الطيبة والمواطنين، وتجسد عمق التلاحم والمحبة بين القيادة الرشيدة وشعبنا الوفي.

وقال مدير مستشفى النعيرية حمد القحطاني: تتزين منطقتنا الغالية وتبتهج فرحا بمقدم سيدي خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- وتستعد لاستقبال الوفود من قادة الدول العربية بمناسبة انعقاد القمة العربية بها، وإننا بقلوبٍ يملؤها الحب ونفوسٍ تغمرها السعادة لنرحب بقائد مسيرتنا وراعي نهضتنا ووالدنا الحاني سيدي خادم الحرمين الشريفين.

وقال مدير مكتب التعليم بالنعيرية سرور الحربي: زيارة خير وبركة ولقاء القائد مع أبناء الشعب السعودي الكريمٍ، وإن المنطقة بكافة محافظاتها ومدنها وقراها تعيش فرحة غامرة ممزوجة بكثير من الفخر والاعتزاز بمناسبة زيارة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله-، إذ تمثل هذه الزيارة انعكاسا لحرصه -حفظه الله- على التواصل مع المواطنين.

وقال مدير أحوال النعيرية سعد العازمي: إن بلادنا الغالية تعيش نعمتي الأمن والأمان في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده، وهذا الأمر يحسدنا عليه القاصي والداني، فالحمد لله على هذه النعمة الغالية التي جعلتنا ولله الحمد مميزين بين دول العالم أجمع، بقيادة حكيمة وأمن دائم وشعب طموح.

وقال مدير فرع خدمات المياه بالنعيرية ثامر القثامي: إن الفرحة بمقدم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- أكبر من أن توصف، والجميع تغمره السعادة بهذه الزيارة المباركة للمنطقة ومشاعرنا لا توصف بلقاء القائد مع شعبه الذي يكن له كل الحب والوفاء.

وقال رئيس مجلس بلدي النعيرية مبارك بن شاهر: إن هذه الزيارة الميمونة لخادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- هي امتداد لنهج ولاة أمرنا في هذه البلاد المباركة في تفقد أحوال المواطنين والوقوف ميدانيا على أوضاعهم ومعرفة مطالبهم والالتقاء بهم وتفقد مشاريع الخير والنماء التي تزخر بها بلادنا في مختلف المجالات.
المزيد من المقالات