مسؤولو ومواطنو الجبيل: تأكيد للتلاحم الكبير بين القيادة والشعب

مسؤولو ومواطنو الجبيل: تأكيد للتلاحم الكبير بين القيادة والشعب

الجمعة ١٣ / ٠٤ / ٢٠١٨
عبرعدد من مسؤولي ومواطني محافظة الجبيل عن سعادتهم بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- للمنطقة الشرقية، وأكدوا في تصريحات لـ «اليوم» أن هذه الزيارة تعدُّ وسامًا يفتخرون به، وتأتي تأكيدًا للتلاحم الكبير بين القيادة وشعبها في جميع أرجاء البلاد.

ترحيب كبير


ورحب محافظ الجبيل عبدالله بن ناصر العسكر بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيزال سعود للمنطقة الشرقية، وقال: نيابة عن أهالي محافظة الجبيل نقدم أجمل الترحيب بزيارته الميمونة وصحبه الكرام، حيث تعودت المنطقة الاهتمام الكبير من قبل القيادة، مشيرا إلى أن محافظة الجبيل تلقى كل الدعم والاهتمام من قبل خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين والمتابعة من قبل صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقيه وسمو نائبه. وأضاف: الجميع سعداء بهذه الزيارة من ملك الحزم والعزم للمنطقة الشرقية، وليس بغريب على قيادتنا تفقد أبناء الوطن في كافة المدن، والجبيل نالت النصيب الأكبر من زيارات الخير، وأن أهالي محافظة الجبيل يرحبون بقدوم الأب الحاني الذي شمل باهتمامه وحرصه الدائم مواطني هذه الدولة الخيرة كافة، بما يكفل لهم الخير والامن والامان وينتهزون هذه المناسبة العظيمة في قلوبهم لرفع أسمى آيات الشكر والعرفان والامتنان لخادم الحرمين الشريفين على ما أولاه من رعاية كريمة، واهتمام متواصل بأبنائها كغيرهم من أبناء كافة مناطق ومدن ومحافظات المملكة.

نمو مطرد

وقال رئيس مجلس ادارة جمعية الجبيل الخيرية احمد بن حمد الخنيني ان الزيارة دليل كبير على عمق العلاقة بين القيادة والشعب وتجسد عمق الترابط بين ابناء الوطن الواحد وأن ما تعيشه المنطقة الشرقية والجبيل بصفة خاصة من تطور ونمو مطرد في مختلف المجالات الصناعية والسكنية والتنموية ما هو إلا نتاج دعم ورعاية حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- من خلال زياراته ومتابعاته المستمرة للمشاريع التنموية.

اهتمام ورعاية

وأكد مدير تعليم الجبيل معمر بن غرسان أن المنطقة الشرقية تسعد بالزيارة الميمونة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، وكعادة ولاة الأمر والمنطقة الشرقية تحظى بالاهتمام والرعاية من جميع الملوك الذين تعاقبوا على حكم هذه البلاد المباركة، وها نحن اليوم نسعد بزيارة ملك الحزم والعزم لتستمر مسيرة البناء والعطاء لهذه المنطقة العزيزة والغالية في جميع المجالات.

محبة كبرى

وقال مصبح المصبح عضو المجلس المحلي السابق لمحافظة الجبيل إن الزيارة الميمونة من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- ليست بغريبة ولم يشغله عن تفقد أحوال رعيته التي تدين له بالولاء وتكن له المحبة ولعل ذاكرة المواطنين في هذه المحافظة ما زالت تختزن تلك المشروعات العملاقة التي باتت تشهدها المحافظة يوما بعد الآخر حتى وصلت إلى ما وصلت إليه.

فرح واستبشار

وشدد مدير مستشفى الجبيل العام سعد الدوسري على أن زيارة الملك تعد منتهى الفخر والاعتزاز واستقبل الجميع الزيارة الكريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين بكل فرح واستبشار. واضاف ان هذه الزيارة تمثل أهمية كبيرة، كما أنها تأتي في إطار المتابعة المستمرة من لدن القيادة الرشيدة لكافة الخطط الإستراتيجية والأعمال الميدانية التي تشهدها المنطقة الشرقية.

لحظات خالدة

واعتبر نائب رئيس المجلس البلدي بالجبيل ساير العنزي زيارة خادم الحرمين الشريفين فخرا ولحظات خالدة عندما نرى ملكنا وحبيبنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بين أبنائه ومحبيه فيزيدنا تشريفاً.

قرب من المواطن

وقال عبدالله المسفر وكيل محافظة الجبيل السابق ان الزيارة الميمونة التي يقوم بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للمنطقة الشرقية تأتي انطلاقا من رغبته بتفقد أحوال المواطنين عن قرب ونحن ندرك كمواطنين أن زيارته هذه ما هي إلا دليل وعلامة بارزة في جبين الوطن العزيز.

كل الخير

وعبر احمد مطر السويدي امين جمعية الجبيل الخيرية عن سعادته وسروره بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وقال إن الزيارة تؤكد عمق التلاحم بين القيادة والمواطن واهتمام حكومتنا الرشيدة بتلمس احتياجات المواطنين.
المزيد من المقالات
x