جامعة أم القرى تؤكد إسعاف «طالبة القنفذة» فورًا 

الإسعاف وصل بعد 15 دقيقة 

جامعة أم القرى تؤكد إسعاف «طالبة القنفذة» فورًا 

أكدت جامعة أم القرى، إسعاف الطالبة في الكلية الجامعية بمحافظة القنفذة فورًا، عقب تعرضها للإغماء نتيجة معاناتها بمرض الربو، مشيرة إلى وصول الإسعاف خلال 15 دقيقة من وقوع الحادث، نافية كل ما تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي من تأخر الإسعاف.

وقال المتحدث الرسمي للجامعة الدكتور ياسر بن علي القحطاني: «لا صحة لما تناولته وسائل التواصل الاجتماعي بشأن التأخر في إسعاف إحدى طالبات الكلية الجامعية بمحافظة القنفذة التي تعرضت لحالة إغماء بصفتها تعاني من مرض الربو».


وأشار إلى أنه تم على الفور تقديم بلاغ رسمي للهلال الأحمر في تمام الساعة ١١:٢٥ صباحاً، فيما تم مباشرة الحالة الساعة ١١:٤٠ صباحاً.

وأكد «القحطاني»، أنه فور وصول فرق الهلال الأحمر تم تسهيل مهمتها بشكل تام في حمل الطالبة إلى سيارة الإسعاف، ونقلها مباشرةً إلى مستشفى القنفذة العام برفقة موظفتين من مشرفات الكلية، وفي تلك الأثناء وصلت والدة الطالبة وشقيقها، وعندها عادت المشرفات إلى الكلية، مبيناً أن حالة الطالبة مستقرة.

وأوضح «القحطاني» أن إدارة الجامعة تحرص على التعاون التام مع فرق الهلال الأحمر، وتسهيل مهامها لإسعاف المصابات وتمكينها من نقل الحالات التي تستدعي الانتقال إلى المستشفى وفق ما ورد في القواعد المنظمة لذلك.
المزيد من المقالات
x