مدير السياحة والتراث الوطني: بناء مستقبل الوطن وتنمية مقدراته

مدير السياحة والتراث الوطني: بناء مستقبل الوطن وتنمية مقدراته

الخميس ١٢ / ٠٤ / ٢٠١٨
أعرب مدير عام هيئة السياحة والتراث الوطني أمين مجلس التنمية السياحية بالمنطقة الشرقية م. عبداللطيف بن محمد البنيان عن سعادته واعتزازه بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - إلى المنطقة الشرقية لحضور القمة العربية التي تنعقد في الظهران الأسبوع المقبل.

وقال: دائمًا ما نسعد ونفخر بزيارة خادم الحرمين الشريفين الغالية، والتي ستعود على منطقتنا دائمًا وأبدًا بالخير والنماء، فالتطور والازدهار الذي تعيشه بلادنا الغالية ومنطقتنا الحبيبة، بفضل الله أولًا، ثم بفضل اهتمام ورعاية القيادة الحكيمة.


وأشار إلى أن الزيارة تحمل الكثير من دلالات الخير والنماء والرفاهية لأبناء المنطقة الشرقية، سائلا الله أن يحفظ لهذه البلاد قائد مسيرتها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، أدامهما الله فخرًا لنا جميعًا، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان، ويوفق قيادتنا الرشيدة لكل ما فيه خير واستقرار هذه البلاد المباركة.

وواصل حديثه بالقول: نفخر بالسياسة الحكيمة لقيادتنا الرشيدة، والعقول المشرقة التي تخطط وتعمل لبناء مستقبل الوطن وتنمية مقدراته، ومن خلال الزيارة نتطلع لتحقيق إضافات جديدة إلى هذا البناء الشامخ؛ لأنها تشكل أهمية خاصة وبشرى خير للمنطقة وأهلها.

واضاف البنيان قائلا: لا يسعنا سوى أن نتقدم بالشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد، فقدوم الملك يوم تاريخي للمنطقة وأهالي الشرقية بشكل عام، والكلمات تعجز عن التعبير في وصف هذه الزيارة الميمونة.
المزيد من المقالات
x