عاجل

محافظ القطيف يستقبل لجنة أصدقاء البلدية بصفوى

محافظ القطيف يستقبل لجنة أصدقاء البلدية بصفوى

الأربعاء ١١ / ٠٤ / ٢٠١٨

استقبل محافظ القطيف خالد الصفيان أول أمس الثلاثاء، لجنة أصدقاء البلدية بصفوى، وذلك في مقر المحافظة.

حضر اللقاء نائب رئيس بلدية محافظة القطيف م. ناصر الكعبور ورئيس بلدية مركز صفوى السابق م. يوسف المقهوي ورئيس بلدية مركز صفوى الحالي م. نايف القحطاني وأعضاء اللجنة.


وفي بداية اللقاء استمع المحافظ من الحضور لشرح عن المبادرة وعن مهامها وابرز اهدافها وآلية عملها مع البلدية والاعمال التي قامت بها، والتي من أهمها تلمس احتياجات المواطن.

بعد ذلك شكر المحافظ الحضور على هذه المبادرة التي تقف جنبًا لجنب مع البلدية لتقديم المقترحات والخطط التي تهدف إلى تلبية احتياجات الأهالي، متمنيًا استنساخ المبادرة في كل مدن وقرى المحافظة.

وأشاد بدور م. يوسف المقهوي طيلة فترة عمله في بلدية صفوى، متمنيًا له ولرئيس البلدية الحالي م. نايف القحطاني دوام التوفيق والسداد في مهام عملهما.

ودعا المحافظ للتشديد على الدور التوعوي بهدف المحافظة على الممتلكات العامة من خلال الحملات التوعوية والتثقيفية وغيرها لنشر مفهوم الوعي بين أفراد المجتمع.

وأشار إلى ان مثل هذه المبادرات الوطنية غير مستغربة على ابناء المملكة عموماً والمحافظة خصوصاً فهناك الكثير من المبادرات التي تصب للصالح العام وخدمة المواطن للارتقاء بالخدمات التي تقدمها الجهات الخدمية عموماً بالمنطقة وهي محل اهتمام قيادتنا الرشيدة ومتابعة وحرص صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز - حفظهم الله - الداعمين الأساسين بالمنطقة لكافة المبادرات.

من جانبهم، شكر أعضاء اللجنة المحافظ؛ لاستقباله لهم ولتوجيهاته السديدة التي تصب في مصلحة الجميع.

المزيد من المقالات