بأمر هيئة الرياضة... ملف قضايا النصر تحت التحقيق

اعتزال الهريفي أمام فالنسيا الأسباني

بأمر هيئة الرياضة... ملف قضايا النصر تحت التحقيق

الأربعاء ١١ / ٠٤ / ٢٠١٨
أشادت جماهير النصر بالخطوات الإيجابية المتسارعة التي قام بها رئيس هيئة الرياضة المستشار تركي ال الشيخ تجاه ناديها من تجديد عقود اللاعبين، والسعي لحل أزمة النادي المالية والتي كشف من خلالها الرئيس الجديد سعود السويلم عن توجيه معالي رئيس الهيئة بتشكيل لجنة عاجلة للتحقيق في هذا الأمر وإحالتها لهيئة الرقابة والتحقيق، وقال السويلم عبر حسابه الشخصي في «تويتر»: «نظراً لما وجدته بعد استلام مهامي كرئيس لنادي النصر من أمور مالية غير واضحة وقضايا عالقة غير محسومة (قد) تتسبب في عقوبات على النادي فقد تم رفع خطاب بالأمر لمعالي رئيس الهيئة والذي قام مشكوراً بتشكيل لجنة عاجلة للتحقيق في هذه القضايا، وإحالتها لهيئة الرقابة والتحقيق».

‏وأضاف: «أعد الجماهير بأنني سأبذل كل ما يتطلبه الأمر، لتجنيب النصر أي عقوبات، متى ما كانت الأمور منظورة، ولم تصدر فيها أحكام».‬


وشدد السويلم رئيس نادي النصر المكلف بعد زيارته الأولى للنادي على أن الموسم المنتهي للنسيان، وأن العمل في الوقت المقبل، سيكون مختلفًا.

وبين السويلم بأن العمل في نادي النصر الموسم المقبل سيكون مختلفاً، وأمامنا عمل، ومسؤوليات كبيرة، تتطلب منا التركيز، وأسعى للتغيير، ولا مكان للمقصرين بيننا، واعداً اللاعبين بتقديم كافة التسهيلات من أجل مسيرة مظفرة للنصر في الموسم المقبل.

وأعلن موسيقار الكرة السعودية فهد الهريفي عن موافقة هيئة الرياضة على إقامة مباراة اعتزاله في 25 من أبريل الجاري امام فريق فالنسيا الأسباني، وستتم دعوة عدد من اللاعبين العالميين للمشاركة في المباراة التكريمية لفهد الهريفي.

من جانب آخر، تأكد غياب لاعب الوسط الجزائري عبدالمؤمن جابو عن مباراة فريقه أمام القادسية اليوم الخميس في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين لعدم تعافيه من الإصابة في مفصل القدم والتي لحقت به في المناورة الرئيسية الاثنين الماضي.
المزيد من المقالات