10 أيام تفصل النخلي عن جراحة الصليبي

10 أيام تفصل النخلي عن جراحة الصليبي

الأربعاء ١١ / ٠٤ / ٢٠١٨
يجري مدافع الفريق الأول الكروي بنادي الاتحاد بدر النخلي عملية جراحية لعلاج الرباط الصليبي الجمعة ما بعد المقبلة 20 أبريل وذلك لعدم حاجته لتقوية عضلات الفخذ كأحد الإجراءات الروتينية التي تسبق هذه العملية.

وكان النخلي قد تعرض لإنزلاق مفاجئ على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في مواجهة فريق نادي الإتفاق ضمن الجولة 25 من الدوري السعودي للمحترفين، وسيفتقد المدير سييرا خدمات اللاعب في المواجهة المقبلة أمام فريق نادي الرائد ضمن الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين إلى جانب نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.


من جهة أخرى اتفق الجهازان الفني والإداري في الفريق الأول الكروي بنادي الاتحاد على أن يقام المعسكر الإعدادي المقبل عقب مواجهة فريق نادي الرائد ضمن الجولة 26 من الدوري السعودي للمحترفين.

وتقرر أن يخوض الفريق لقاءين وديين ضمن برنامج المعسكر لتجهيز اللاعبين لخوض نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام فريق نادي الفيصلي.

ويواصل الفريق الأول الكروي تدريباته على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة استعداداً لمواجهة فريق نادي الرائد في ختام جولات الدوري في بريدة حيث غادرت البعثة الاتحادية عصر أمس الأربعاء وإجراء آخر التدريبات على ملعب اللقاء المقرر إقامته مساء اليوم الخميس.
المزيد من المقالات
x