الوحدة يعود للمحترفين .. والطائي يقترب والحزم انتظار

الوحدة يعود للمحترفين .. والطائي يقترب والحزم انتظار

الأربعاء ١١ / ٠٤ / ٢٠١٨
عاد الفريق الأول لنادي الوحدة لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم رسميًا، عندما تعادل مع مستضيفه فريق المجزل بهدفين لمثلهما، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لأندية الدرجة الأولى السعودي لكرة القدم، وبهذه النتيجة رفع الوحدة رصيده إلى 55 نقطة في المركز الأول وضمن الصعود لدوري الكبار، ورفع المجزل رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثاني عشر.
وحقق فريق الطائي فوزا مستحقا على ضيفه فريق الشعلة بخمسة أهداف نظيفة، ليتقدم الطائي إلى المركز الثاني برصيد 52 نقطة، فيما تجمد رصيد الشعلة عند النقطة 42 في المركز السادس.

وتمكن فريق الكوكب من الفوز على ضيفه فريق النهضة بثلاثة أهداف نظيفة، وبهذه النتيجة رفع الكوكب رصيده 49 نقطة في المركز الرابع، فيما بقي النهضة برصيده السابق بـ 32 نقطة في المركز الثالث عشر.


وتعادل فريق الوطني مع ضيفه فريق الحزم بهدفين لكليهما، ليرفع الوطني رصيده إلى 27 نقطة في المركز الخامس عشر والذي دخل في لعب الملحق مع فرق دوري الدرجة الثانية، ورفع الحزم رصيده من النقاط إلى 50 نقطة في المركز الثالث.

وعلى الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية حقق فريق هجر فوزا صعبا على مستضيفه فريق جدة بهدفين مقابل هدف، وبهذا الفوز رفع هجر رصيده إلى 47 نقطة في المركز الخامس، فيما بقي جدة على رصيده السابق بـ 25 نقطة في المركز السادس عشر والأخير.

وفي الدمام تعادل فريق الخليج مع ضيفه فريق نجران بهدف لمثله، ليرفع الخليج رصيده إلى 41 في المركز السابع، ورفع نجران رصيده إلى 30 نقطة في المركز الرابع عشر.

وفي أبها تمكن فريق ضمك من تحقيق فوز كبير على ضيفه فريق القيصومة بستة أهداف مقابل هدف، ليتقدم ضمك إلى المركز الثامن برصيد 38 نقطة، فيما تراجع القيصومة إلى المركز العاشر برصيد 37 نقطة.

وفي الأحساء تعادل فريق النجوم مع ضيفه فريق العروبة بهدف لمثله، ليرفع النجوم رصيده إلى 33 نقطة في المركز الحادي عشر، ورفع العروبة رصيده إلى 37 نقطة في المركز التاسع.
المزيد من المقالات
x