الجامعة الإلكترونية بالدمام  تحتفى  بتخريج 395 طالبا

الجامعة الإلكترونية بالدمام  تحتفى  بتخريج 395 طالبا

الأربعاء ١١ / ٠٤ / ٢٠١٨
، احتفلت الجامعة السعودية الإلكترونية في فرعها بمدينة الدمام، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ، بتخريج (395) طالبًا يمثلون الدفعة الثالثة من طلاب البكالوريوس، والدفعة الرابعة من طلاب الماجستير، وذلك على مستوى فروع الجامعة.

وألقى مدير الجامعة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى كلمة خلال الحفل عبر في مستهلها عن سعادته بالاحتفاء بخريجي الجامعة الإلكترونية الذين تلقوا تعليمهم وفق نظام تعليمي متطور أسهمت في نجاحه تقنية المعلومات والاتصالات المعاصرة للمؤسسات التعليمية تأسيس بيئة تعليمية مبتكرة؛ لتحفيز وتعزيز عملية التعليم والتعلم.


وقال : إن الجامعةِ السعوديةِ الإلكترونية أحد تلك المؤسسات التعليمية الحكومية المكملة لمنظومةِ مؤسساتِ التعليمِ العالي المساهمة في بناءِ اقتصادِ ومجتمعِ المعرفة من خلال التحوِّلِ الوطنيّ 2020 وتحقيق رؤية المملكة 2030 ضمن مرتكزات الرؤية لمجتمع حيوي واقتصاد مزدهر ووطن طموح وعبر مبادرات الجامعة الثلاث : بإنشاء مركز تدريب الكتروني وتطوير مقررات الاعداد العام للجامعات السعودية وإنشاء مركز لتطوير محتوى التعلم الالكتروني.

وقدم الدكتور عبدالله الموسى باسم الجامعةُ السعوديةُ الإلكترونية الشكرِ الجزيلِ لمعالي وزيرِ التعليمِ ولمعالي نائبه، على ما لقتْهُ من دعمٍ وتشجيعٍ لتحقيق رؤيتها وأهدافها الطموحة.

إثر ذلك ألقيت كلمة الخرجين ألقاها نيابة عنهم الخريج صالح بن أحمد الشمراني خريج قسم التجارة الإلكترونية، قال فيها : إن الجامعةَ لتسمو وتفخرُ بعزٍ وشموخٍ بالمشاركة الفاعلة في تحقيق رؤية المملكة 2030 الذي يعد التعليم والاهتمام به من ركائز الرؤية الطموحة والشاملة، حيث تسعى القيادة الرشيدة إلى توفير فرص التعليم النوعي والمتميز لجميع المواطنين. كما تتبنى الجامعة نموذجا تعليمياً إلكترونيا فريداً يحقق معايير عصرية وعالية في جودة المخرجات وزيادة فاعلية البحث العلمي وخدمة المجتمع، بما يكفل تخريج جيل من الشباب يتمتع بوعي عال وبقيم وطنية راسخة
المزيد من المقالات
x