عاجل

متاجر «سبلاش» من أفضل أماكن العمل في المملكة

متاجر «سبلاش» من أفضل أماكن العمل في المملكة

الثلاثاء ١٠ / ٠٤ / ٢٠١٨
أعلنت شركة «سبلاش»، العلامة التجارية الرائدة في المنطقة، عن فوزها بتصنيف Great Place to Work® كأحد أفضل الأماكن للعمل في المملكة العربية السعودية. وقد حققت «سبلاش» للمرة الثانية، المركز الخامس ضمن قائمة شملت شركات كبرى شهيرة مثل «هيلتون وأبفي»، وتفوقت بذلك على أكثر من 100 شركة أخرى، وتحظى بمكانتها المتميزة ضمن هذه القائمة المرموقة.

وتنفرد «سبلاش» بشكل أساسي ببرامج «السعادة» الاستراتيجية فيها، مثل برنامج «التوازن بين العمل والحياة»، وبرنامج «مرحباً بالموارد البشرية» منصة التعبير عن الآراء وردود الأفعال، وبرنامج «تعرف على الرئيس التنفيذي»، و«يوم موظفي التجزئة»، و«كن لطيفاً»، وبرنامج تدريب الموظفين «توب جنز». ولا تقتصر هذه المبادرات على معالجة التحديات التي تواجه أعمال الشركة فحسب، بل تسهم بإنشاء علاقات متميزة بين الشركة وفرق عملها الداخلية.


وقال رازا بيغ، عضو مجلس إدارة مجموعة «لاندمارك»، والرئيس التنفيذي في «سبلاش» و«أيكونيك» و«لاندمارك العالمية»: تشكلت معظم البرامج التي تعمل عبرها «سبلاش» نتيجة الخبرات أو التواصل المباشر مع الموظفين على مستويي الإدارة والمتاجر. وأسهمت الاتصالات القائمة على آراء وردود أفعال الموظفين بإطلاع الإدارة على احتياجات ومتطلبات الحفاظ على رضا موظفينا على المدى الطويل، وإنشاء نظام عمل عادل يتيح العناية بهم ونموّهم وتطورهم في المؤسسة.
المزيد من المقالات
x