د. العيسى يناقش مع وفد رسمي بريطاني القضايا المشتركة

د. العيسى يناقش مع وفد رسمي بريطاني القضايا المشتركة

الثلاثاء ١٠ / ٠٤ / ٢٠١٨
استقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الشيخ الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى في مكتبه بالرياض، أمس الثلاثاء وفدا برلمانيا بريطانيا، وعددا من المسؤولين.

وضم الوفد البريطاني النواب: جون زاك وودكوك، والبارونة مارغريت تيريسا بروسر، وجون فرانسيس سبيلار، ومايكل تشارلز ويلبي، وكيفان ديفيد جونيس، وبول دانيل ويليامز. بالإضافة إلى المستشار بيتر دوغلاس تشارليز، وسكرتير أول لشؤون مكافحة الإرهاب نصرة أشرف، وسكرتير ثاني لشؤون مكافحة الإرهاب مالك إدوراز.


وجرى خلال اللقاء الحوار حول عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وكان الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي قد أكد أمس الأول، في كلمة ألقاها خلال فعاليات مؤتمر «الأمن المجتمعي»، الذي نظمته الرابطة بالتعاون مع المنتدى العالمي للوسطية ومقره الأردن، في العاصمة عمّان، على أن الرابطة تسخر إمكانياتها العلمية والفكرية للتصدي لقوى الشر التي تسعى للعبث بالأمن الاجتماعي، وتهديد المجتمع الإنساني.

وشدد الدكتور العيسى، أمام المؤتمر الذي شهد مشاركة عدد من المفكرين والعلماء والباحثين والمسؤولين من 35 دولة، على أهمية هذا اللقاء، الذي يتصدَّى لموضوع وَحدة الأمة على هَدْي الوسطية والاعتدال، الذي يُمَثل مطلبا عزيزا، ومرتكزا رئيسا في دين الإسلام.
المزيد من المقالات
x