عاجل

نقطتان تفصلان الوحدة عن الدوري السعودي للمحترفين.. والحزم والطائي يترقبان

نقطتان تفصلان الوحدة عن الدوري السعودي للمحترفين.. والحزم والطائي يترقبان

الثلاثاء ١٠ / ٠٤ / ٢٠١٨
يبحث فريق الوحدة الأول لكرة القدم عن خطف بطاقة التأهل الأولى إلى الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم وذلك عندما يحل ضيفا ثقيلا على فريق المجزل على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في الجولة التاسعة والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لاندية الدرجة الأولى، حيث يدخل الوحدة اللقاء وهو يحتاج إلى نقطتين من أصل ست نقاط من أجل ضمان التأهل رسميا، فيما يحتل المجزل المركز الثاني عشر.

وفي تبوك يستضيف فريق الوطني صاحب المركز الخامس عشر نظيره فريق الحزم الذي يحتل المركز الثاني برصيد 49 نقطة ويبحث عن مطاردة فريق الوحدة، ويسعى الوطني لتحسين مركزه.


وفي حائل يستضيف فريق الطائي صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد 49 نقطة نظيره فريق الشعلة والذي يحتل المركز السادس،، ويطمح الطائي لتجديد مطاردته للوصيف والمنافسة بقوة على حجز مقعد الصعود، فيما يطمح الشعلة للظفر بنقاط هذا اللقاء من أجل الدخول في ملحق الصعود في حال تعطل منافسيه.

وفي الخرج يستضيف فريق الكوكب صاحب المركز الرابع نظيره فريق النهضة والذي يحتل المركز الثالث عشر، ويسعى الكوكب للفوز بهذا اللقاء من أجل الدخول في المنافسة على ملحق الصعود، فيما يسعى النهضة للابتعاد عن شبح الهبوط.

وعلى الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية يستضيف فريق جدة متذيل ترتيب فرق الدوري والذي دخل في ملحق الهبوط والصعود نظيره فريق هجر والذي يحتل المركز الخامس، حيث ثبت دخول فريق جدة في ملحق الصعود بين فرق دوري الأمير محمد بن سلمان وفرق الدرجة الثانية، فيما ستكون عين هجر على نقاط هذا اللقاء للدخول في ملحق الصعود للدوري السعودي للمحترفين في حال تعطل منافسيه.

وفي الدمام يستضيف فريق الخليج صاحب المركز السابع، نظيره فريق نجران والذي يحتل المركز الرابع عشر، في لقاء يهم نجران كثيرا من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط والذي يمني النفس بتعطل منافسيه.

وفي الأحساء يستضيف فريق النجوم صاحب المركز الحادي عشر نظيره فريق العروبة صاحب المركز التاسع، ويسعى النجوم للفوز بهذا اللقاء من أجل البقاء في دوري الأمير محمد بن سلمان، فيما لن تؤثر نتيجة هذا اللقاء على فريق العروبة.

وعلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة في أبها يستضيف فريق ضمك صاحب المركز العاشر نظيره فريق القيصومة والذي يحتل المركز الثامن، حيث يكفي ضمك نقطة واحدة لضمان البقاء، فيما ضمن القيصومة البقاء لموسم آخر.
المزيد من المقالات
x