النصر يفصل قائمته الآسيوية عن العربية

النصر يفصل قائمته الآسيوية عن العربية

الثلاثاء ١٠ / ٠٤ / ٢٠١٨
كشفت مصادر نصراوية ان ادارة النادي طرحت على مدرب الفريق الجديد الاوروجوياني دانيال كارينيو فصل قائمة اللاعبين الأجانب في دوري ابطال آسيا عن البطولة العربية، بحيث تكون القائمة الآسيوية محددة بثلاثة لاعبين إضافة الى لاعب آسيوي، فيما ستضم قائمة البطولة العربية ثلاثة عناصر الى جانب لاعب من المواليد.

وبحثت الإدارة في هذه الطلب عدم إرهاق اللاعبين الأجانب في الموسم المقبل خاصة وان البطولة العربية ستنطلق في أغسطس المقبل وحتى أبريل 2019، بمشاركة 32 فريقا، وستقام المباريات بنظام الذهاب والإياب بخروج المغلوب، بينما تقام المباراة النهائية يوم 29 أبريل من العام المقبل، فيما ستقام البطولة الآسيوية في فبراير المقبل على ان تنتهي المسابقة في شهر نوفمبر.


وتبعا لذلك ستضطر إدارة النصر ان يكون من ضمن قائمة اللاعبين الأجانب السبعة لاعب آسيوي من اجل ضمان مشاركته في البطولة الآسيوية، التي سيخوض النصر فيها مباراة الملحق في 19 من نوفمبر المقبل.

وقدمت إدارة نادي النصر الشكر لمعالي المستشار رئيس الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي آل الشيخ، على تكفله بمقدمات عقود ومستحقات ثلاثي الفريق محمد السهلاوي ويحيى الشهري وعبدالعزيز الجبرين والتي تجاوزت 25 مليون ريال.

وأزاحت هذه الخطوة على إدارة النصر أكبر العثرات التي كانت تواجهها منذ تسلمها إدارة النادي قبل شهرين من الآن، حيث ظلت مستحقات السهلاوي ويحيى الشهري والجبرين حجر عثرة على المضي قدما في تأمين احتياجات الفريق من اللاعبين الأجانب في الموسم المقبل بعد أن تخلت الإدارة السابقة عن دفع كافة مستحقاتهم المالية.
المزيد من المقالات
x