مركز الملك سلمان يدشن قافلة مساعدات لسكان تعز

مركز الملك سلمان يدشن قافلة مساعدات لسكان تعز

الأربعاء ١١ / ٠٤ / ٢٠١٨
دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس قافلة مساعدات محملة بالتمور لسكان مديريات الساحل بمحافظة تعز (ذوباب وموزع والمخا) التي تأتي ضمن خطة العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن.

وأوضح منسق مركز الملك سلمان للإغاثة في عدن عبدالله الطيار أن قافلة التمور المخصصة لمديريات الساحل بمحافظة تعز مكونة من ثلاث قاطرات تحوي نحو (18000) كرتون تمر، يستفيد منها


أكثر من (144000) فرد، مشيرا إلى أن هذه القافلة ستتبعها قوافل أخرى لبقية المحافظات اليمنية. وأشاد نائب مدير عام الشؤون الاجتماعية بمحافظة تعز د.محمود غالب البكاري بدعم مركز الملك سلمان للإغاثة لليمن عموما ولمحافظة تعز بشكل خاص، التي تعاني من العدوان الحوثي لأكثر من 3 سنوات. وعلى صعيد متصل وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول 4500 كرتون من التمور في ستة مراكز بمديرية الجوبة وعدة مراكز بحي الروضة في محافظة مأرب، يستفيد منها 36000 فرد، وهي من إجمالي المخصص للمحافظة من التمور والبالغ 1000 طن.

كما وزع المركز أمس الأول 1300 كرتون من التمور للنازحين في القضيبة وموشج في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة. يستفيد منها 7800 فرد، وهي من إجمالي المخصص للمحافظة من التمور والبالغ 1000 طن.
المزيد من المقالات
x