عقدت الجلسة برئاسة خادم الحرمين الشريفين

مجلس الوزراء يعدل نظامي السجل التجاري والشركات

عقدت الجلسة برئاسة خادم الحرمين الشريفين

الأربعاء ١١ / ٠٤ / ٢٠١٨
وقد أُعد مرسومان ملكيان بذلك، وذلك بعد الاطلاع على ما قدمه وزير التجارة والاستثمار، وبعد الاطلاع على المحضر المعد في مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، وبعد النظر في قرار مجلس الشورى. كما قرر المجلس الموافقة على النظام الأساس لجمعية الكشافة العربية السعودية، وقد أُعد مرسوم ملكي بذلك، وذلك بعد الاطلاع على المعاملة المرفوعة من وزارة التعليم، وبعد النظر في قراري مجلس الشورى، واعتماد الحساب الختامي للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني عن عام مالي سابق، وذلك بعد الاطلاع على التوصية المعدة في مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية.

واطلع مجلس الوزراء خلال الجلسة على عدد من الموضوعات العامة المدرجة على جدول أعماله، من بينها تقارير سنوية لكل من: وزارة الإسكان والنيابة العامة والمؤسسة العامة للحبوب، عن أعوام مالية سابقة، وقد أحاط المجلس علماً بما جاء فيها ووجه حيالها بما رآه.


وأطلع خادم الحرمين الشريفين في بداية الجلسة، المجلس على مضمون الرسالة التي تسلمها -أيده الله- من فخامة الرئيس محمد ولد عبدالعزيز رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية، ونتائج استقباله النائب عن حزب العمال البريطاني جون وودك وعددا من أعضاء البرلمان البريطاني.

مجلس الوزراء، في جلسته التي عقدت برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، بعد ظهر أمس الثلاثاء، في قصر اليمامة بمدينة الرياض، الموافقة على تعديل مواد بنظام السجل التجاري، ومواد بنظام الشركات.

قرر
المزيد من المقالات