مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة يحتفل بيوم "الخدمة الإجتماعية"

تحت شعار " وبالوالدين إحسانا"

مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة يحتفل بيوم "الخدمة الإجتماعية"

الثلاثاء ١٠ / ٠٤ / ٢٠١٨

ظم مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة ومراكز الرعاية الأولية الصحية التابعة له بشمال جدة يوم أمس فعاليات اليوم العالمي للخدمة الاجتماعية الأخصائيون الاجتماعيون ( قادة , مدافعون , أبطال ) , الذي نظمتها قسم الخدمة الاجتماعية بالمجمع الطبي برعاية المدير التنفيذي لمجمع الملك عبدالله د. حاتم العُمري.

حيث أفتتح أنشطة الفعالية المدير التنفيذي لمجمع الملك عبدالله بحضور ومشاركة مساعده للخدمات الطبية ومساعدة للصحة العامة وشؤون المراكز ومساعده للخدمات التمريضية وتجول سعادته ومرافقوه على أجنحة المعرض المصاحب.

وأفاد المدير التنفيذي لمجمع الملك عبدالله د. حاتم العُمري بأن الخدمة الاجتماعية الطبية لها دور ذو أهمية كبيرة في تقديم الخدمة الطبية للمرضى من خلال توفير كافة الخدمات والبرامج والأنشطة وكل ما يسهم في مساعده المواطنين وتوعويتهم.

يشار إلى انه تم اختيار شعار " وبالوالدين إحسانا " لهذا اليوم العالمي لما لهذه الفئه العمرية من أهمية ومكانة في قلب كل فرد والتطرق إلى كيفية العناية بهم ومساعدتهم على التكيف مع ظروفهم الصحية والنفسية مما لوحظ التفاعل الكبير من قبل المراجعين والمرضى للفعالية المقامة لملامستها مشاعر وأحاسيس الجميع

المزيد من المقالات
x