إتاحة الاعتراض للمساهمين في تصفية «شرق الخياطية»

إتاحة الاعتراض للمساهمين في تصفية «شرق الخياطية»

الاثنين ٠٩ / ٠٤ / ٢٠١٨
أكد المتحدث الرسمي للجنة المساهمات العقارية «تصفية» سعد المسعود، أنه تم تعيين محاسب قانوني لـ«مساهمة شرق الخياطية» بمركز صفوى بالقطيف، والعائدة لكل من أحمد بن حسين المرهون، وسنيد بن عبدالرحمن المسند، وهو من يتولى كافة الأعمال المحاسبية المتعلقة بالمساهمة، مضيفا: إنه في حال اعتماد التقرير النهائي للمساهمة فيمكن لمن له حق الاعتراض أن يعترض وفق الطرق النظامية المتبعة، مشيرا الى انه على من يرغب بمعلومات تفصيلية او استفسارات تخص المساهمة الاتصال على مركز «اتصال خدمات المساهمات» في البنك المعني بتصفية المساهمة.

وأشار المسعود إلى أن المدة الممنوحة للمساهمين وملاك مساهمة شرق الخياطية لتقديم مستنداتهم، هي مدة كافية، وأضاف: إنه وفي حال تعذر على أحد من المساهمين إكمال أوراقه وتقديمها للجنة خلال هذه المدة عليه إشعار اللجنة وطلب مهلة اضافية وستنظر اللجنة في إمهاله.


وفيما يتعلق بإجراءات إفراغ الأراضي، اوضح أن اللجنة تعمل على آلية سيتم إعلانها للمشترين لاحقا، وأن هذه الآلية ستوضح طريقة السداد والمبالغ المتبقية.

يشار إلى أنه لم يتبق من المهلة المتاحة أمام المشترين للتقدم بعقود الشراء وسداد المبالغ المالية المتبقية عليهم سوى نحو 20 يوما، وذلك لاستكمال الإفراغ لهم، وفي حال عدم استكمال المطلوب في المدة المحددة فسيتم النظر في بيعها لصالح المساهمة وتصفيتها.

يذكر أن اللجنة اعلنت منذ اسبوع أنه فيما يخص القطع الملغاة من المخطط جزئيا أو كليا لصالح شركة أرامكو السعودية، فإن ما تم إلغاؤه على المساهمة وتعاد المبالغ المتبقية للمشترين في حال تم دفعها مسبقا.

ودعت اللجنة المساهمين والمشترين لزيارة الموقع الإلكتروني للبنك العربي الوطني لتعبئة النموذج الخاص بالمساهمة، ومن ثم التوجه إلى أي فرع من فروع البنك مصطحبين معهم إثبات الهوية، وأصول العقود، ورقم الحساب البنكي «الآيبان».
المزيد من المقالات