عاجل

محافظ الأحساء يسلم جائزة أفضل فندق تراثي

محافظ الأحساء يسلم جائزة أفضل فندق تراثي

الثلاثاء ١٠ / ٠٤ / ٢٠١٨
استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود، محافظ الأحساء رئيس مجلس التنمية السياحية، في مكتب سموه بقصر المحافظة بالهفوف يوم أمس مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالأحساء خالد الفريدة ورئيس مجلس إدارة إحدى قرى النزل السياحية موسى الحميد بمناسبة فوز الأحساء بجائزة أفضل فندق تراثي وذلك ضمن منافسات جوائز التميز السياحي 2018، التي تمنحها الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني سنويا، وسلم سموه للفريدة درع الجائزة.

وأعرب محافظ الأحساء عن سعادته بهذه الجائزة وقال: إنها تأتي تتويجاً لتعاون الجهات المعنية بالشأن السياحي في الأحساء، والعمل المشترك في تقديم منتجات سياحية تحمل في طابعها ملامح من أصالة التراث العمراني في الأحساء وطبيعة الواحة الزراعية. كما هنأ سموه مدير هيئة السياحة بالأحساء خالد الفريدة وموسى الحميد بهذه المناسبة.


وأكد مدير الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالأحساء أن الهيئة تدعو عبر ملتقيات التراث العمراني التي تنظمها بالتعاون مع الشركاء إلى المحافظة على التراث العمراني وإعادة تأهيله واستثماره، وما حصول الأحساء على الجائزة إلا من خلال توجيهات سموه من أجل النهوض بالأحساء واهتمامه بالسياحة.
المزيد من المقالات