الدكتور الجفري يبحث تعزيز العلاقات مع وفد حزب العمال فى البرلمان البريطاني

الدكتور الجفري يبحث تعزيز العلاقات مع وفد حزب العمال فى البرلمان البريطاني

الاثنين ٠٩ / ٠٤ / ٢٠١٨

استقبل نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور محمد بن أمين الجفري في مكتبه بمقر المجلس بالرياض اليوم وفد حزب العمال في البرلمان البريطاني الذي يزور المملكة حالياً برئاسة جون وودك .

ورحب نائب رئيس مجلس الشورى بالوفد ، مؤكداً متانة العلاقات السعودية البريطانية ،مشيراً إلى ضرورة تعزيز العلاقات البرلمانية وتبادل الخبرات بينهما.

وأجاب الدكتور محمد الجفري على عدد من الاستفسارات حول مجلس الشورى ودوره التشريعي والرقابي كما استمع الوفد إلى شرح عن آلية عمل المجلس وآلية إصدار القرارات والتصويت عليها.

وأكد خلال الاستقبال أن المملكة العربية السعودية والتحالف العربي يعملان على إعادة الحكومة الشرعية لليمن وتطهيره من الجماعات الإرهابية.

وقال إن المملكة تعمل وبشكل جدي لتحقيق رؤية المملكة 2030 بما في ذلك التعاون مع الدول الشقيقة والصديقة ومن بينها المملكة المتحدة.

ونوه الوفد بما تشهده المملكة حالياً من حراك على مختلف المستويات مشيداً بزيارة سمو ولي العهد إلى المملكة المتحدة وماشهدته من توقيع عدد من الاتفاقيات في شتى المجالات مما يعزز العلاقات بين البلدين.

حضر الاستقبال نائب رئيس لجنة الصداقة البرلمانية السعودية البريطانية في مجلس الشورى الدكتور معدي آل مذهب وعضوة اللجنة الدكتورة نورة اليوسف.

المزيد من المقالات
x