الودعاني: فعاليات ترفيهية للعائلات تسبق مواجهة أخضر قوى الأمن ومنتخب العراق للشرطة

الودعاني: فعاليات ترفيهية للعائلات تسبق مواجهة أخضر قوى الأمن ومنتخب العراق للشرطة

الاحد ٠٨ / ٠٤ / ٢٠١٨
دعا الأمين العام للاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي، العقيد سلطان الودعاني كافة الجماهير الرياضية لحضور مباراة المنتخب السعودي لقوى الأمن الداخلي لكرة القدم مع نظيره منتخب العراق للشرطة غدا الثلاثاء في استاد الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض، مبينا أن هناك فعاليات ترفيهية ورياضية متنوعة للعائلات ستقام في الساحات الخارجية للملعب قبل بداية المباراة بثلاث ساعات، بالإضافة إلى تخصيص سيارتين وعدة هدايا متنوعة للسحب عليها في المباراة.

ورحب الودعاني في المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر أمس بمدينة الرياض برئيس وفد منتخب العراق للشرطة، اللواء مهدي الفكيكي وبالجهازين الفني والإداري ولاعبي المنتخب والوفد المرافق في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية.


وقدم الأمين العام للاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي شكره لمعالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ على اهتمامه وحرصه ودعمه ورعايته للمباراة. في حين، قال مدرب منتخب المملكة لقوى الأمن الداخلي بندر الجعيثن في المؤتمر الصحفي عن المباراة: «أرحب بالأشقاء العراقيين في بلدهم الثاني، ونؤكد لهم أن قلوبنا مفتوحة لهم بكل الحب والود»، مضيفا: «الأهم في المباراة هو التلاحم الأخوي بين اللاعبين، فالرياضة تقرب القلوب والشعوب، ونتطلع لتكون هذه المباراة رائعة في حضوريها الجماهيري والفني».

وأوضح الجعيثن أن «منتخب المملكة لقوى الأمن الداخلي استعد للمباراة بلاعبين من مختلف القطاعات الأمنية ذوي كفاءة فنية عالية، والذين دخلوا في معسكر استعدادي منذ أسبوعين، وأشكر الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيسه عادل عزت والاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي وأمينه العام العقيد سلطان الودعاني على الثقة، وإن شاء الله نقدم ما هو مأمولا لإنجاح هذه المباراة».
المزيد من المقالات
x